• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

طرد المغني نقطة تحول في «الديربي»

«الثلاثية» تسعد الفجيرة وتشعل الغضب في «بيت النمور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

فيصل النقبي (كلباء)

شكلت حادثة طرد المدافع سليمان المغني لاعب اتحاد كلباء في الدقيقة 59 من المباراة نقطة تحول كبيرة حولت دفة المباراة من النمور لمصلحة الفجيرة في الديربي الذي شهد أحداثاً كثيرة ومنعطفات مهمة منها احتساب ضربة الجزاء لمصلحة الفجيرة التي أشعلت غضب جماهير تحاد كلباء على حكم المباراة سلطان عبدالرزاق حيث خرجت الجماهير عن النص خلال المباراة وبعد نهايتها كذلك شهدت تصريحات من لاعبي الفريق والجهازين الفني انتقدت التحكيم محملة الطاقم الذي أدار المباراة مسؤولية خسارة الفريق لثلاث نقاط مستحقة بعد تقدم استمر حتى الدقيقة 85 عندما نجح وليد اليماحي في معادلة النتيجة لمصلحة الفجيرة وبعد ذلك نجح حسن معتوق في انتزاع فوز صعب أوصل الفجيرة إلى منطقة الأمان وبقي النمور في انتظار الإعلان الرسمي عن الهبوط.

وأكد محمد اليماحي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كلباء الناطق الرسمي باسم النادي أن الحكم لم يكن موفقاً في الكثير من القرارات مما ساهم في توتر لاعبي فريقه طوال زمن المباراة مما أفقدهم التركيز في الفترات المهمة من اللقاء.

وأشار اليماحي إلى أنهم في النادي يؤكدون دعمهم في كل الأوقات للأطقم التحكيمية المواطنة لكن ما حدث من أخطاء أثرت على فريقه وعلى نتيجة اللقاء تلقي بظلالها عليهم بالسلب حيث إن الأندية تتكبد الكثير من أجل الفريق الأول وتجهيزه وعلى لجنة الحكام آن تنظر إلى الأخطاء المتزايدة من قبل الحكام والتي وصلت إلى مستويات غير مسبوقة في السنوات السابقة. وأرجع اليماحي سبب هبوط مستوى الحكام من وجهة نظره إلى غياب حكام النخبة السابقين عن الساحة مشيراً إلى أن الحكام الحاليين لا يرتقون إلى مستوى حكام النخبة السابقين والذين يعرفهم الجميع، وأضاف: «ينبغي على اتحاد الكرة أن يجد حلًا لهذه المشكلة التي أصبحت واضحة للعيان بشكل كبير ولا نقول هذا الكلام بسبب قرارات الحكم في هذا اللقاء فقط إنما بكثير من اللقاءات السابقة بالدوري».

ورفض اليماحي تصريحات لاعبه إبراهيم مراد والذي هاجم به طاقم التحكيم مشيراً إلى أن إدارة النادي لا تقبل أي خروج على النص من أي لاعب مهما كان.

وأضاف: «نحن نحترم جميع الأطقم التحكيمية ولم تكن القرارات التحكمية متعمدة في حقنا إنما كانت أخطاء تقديرية ورغم أنها أضرت بفريقنا ومع ذلك فنحن نعتذر للطاقم التحكيمي عن هذه التصريحات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا