• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

معرض العقارات ينطلق الأسبوع المقبل بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

تنطلق فعاليات معرض العقارات الدولي 8 أبريل المقبل في دبي ويستمر يومين. وقال داوود الشيزاوي، الرئيس التنفيذي لشركة «الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات» المنظمة للمعرض: «شهد قطاع العقارات المحلي في دولة الإمارات نمواً طبيعياً خلال العام المنصرم.

ويعزى ذلك إلى تزايد ثقة المستثمرين المحليين والعرب والأجانب في تعزيز استثماراتهم العقارية في الدولة لا سيما بعد النضوج الكبير الذي حققه القطاع على الصعيد التنظيمي والتشريعي والمهني اضافة الى علاقة هذا القطاع المباشرة بالقطاعات الاقتصادية الحيوية الأخرى في الدولة والتي بدورها شهدت نمواً مرتفعاً». وأضاف «إن ديناميكية السوق العقاري في الإمارات والتي لمسها المستثمرون بشكل جلي فتحت شهيتهم على تعزيز استثماراتهم في هذا القطاع المربح بقدر ما زادت من عزم شركات التطوير العقاري على تعزيز أعمالها.

وبعد إعلان فوز إمارة دبي في نهاية شهر نوفمبر الماضي بحق استضافة معرض «إكسبو 2020»، بدأ السوق العقاري يشهد قفزات كبيرة في حجم الاستثمارات العقارية خلال 2014.

ونتوقع أن تحقق الشركات العقارية المدرجة في الأسواق المالية أرباحا ملحوظة في العام 2014. يذكر أن معرض العقارات الدولي 2014 يشهد مشاركات من 80 دولة حول العالم ويتم دعمه من قبل 80 جهة إعلامية بارزة. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا