• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

معرض العقارات ينطلق الأسبوع المقبل بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

تنطلق فعاليات معرض العقارات الدولي 8 أبريل المقبل في دبي ويستمر يومين. وقال داوود الشيزاوي، الرئيس التنفيذي لشركة «الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات» المنظمة للمعرض: «شهد قطاع العقارات المحلي في دولة الإمارات نمواً طبيعياً خلال العام المنصرم.

ويعزى ذلك إلى تزايد ثقة المستثمرين المحليين والعرب والأجانب في تعزيز استثماراتهم العقارية في الدولة لا سيما بعد النضوج الكبير الذي حققه القطاع على الصعيد التنظيمي والتشريعي والمهني اضافة الى علاقة هذا القطاع المباشرة بالقطاعات الاقتصادية الحيوية الأخرى في الدولة والتي بدورها شهدت نمواً مرتفعاً». وأضاف «إن ديناميكية السوق العقاري في الإمارات والتي لمسها المستثمرون بشكل جلي فتحت شهيتهم على تعزيز استثماراتهم في هذا القطاع المربح بقدر ما زادت من عزم شركات التطوير العقاري على تعزيز أعمالها.

وبعد إعلان فوز إمارة دبي في نهاية شهر نوفمبر الماضي بحق استضافة معرض «إكسبو 2020»، بدأ السوق العقاري يشهد قفزات كبيرة في حجم الاستثمارات العقارية خلال 2014.

ونتوقع أن تحقق الشركات العقارية المدرجة في الأسواق المالية أرباحا ملحوظة في العام 2014. يذكر أن معرض العقارات الدولي 2014 يشهد مشاركات من 80 دولة حول العالم ويتم دعمه من قبل 80 جهة إعلامية بارزة. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا