• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الأحواض الجافة» تفتتح محطة جديدة لشركة «إيه بي بي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

أعلنت الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية أمس عن بدء تشغيل أول محطة خدمة شواحن توربينة على صعيد منطقة الشرق الأوسط تتبع شركة «إيه بي بي» داخل منشآتها في دبي.

وتعزز المحطة الجديدة تحقيـق منافع متبادلة للشركتين، من شأنها أن تدعم أعمالهما فضلاً على ضـمان تزويـد المستهلكـين بخدمات ذكية سريعة للشواحـن التوربينـية في الإمارات والمنطقة وتقديــم نافـذة واحدة تعرض وتقدم من خلالها حلول الشواحن التوربينـية الذكية في الأحواض الجافة العالمية ومدينة دبي الملاحية.

فيما تدعم شبكة محطات «إيه بي بي» لخدمة الشواحن التوربينية والمنتشرة حول العالم أعمال الأحواض الجافة العالمية.

وعبر خميس جمعة بوعميم رئيس الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية «عن السروربزيادة قوة العلاقات مع «إيه بي بي» في مجال الأعمال وخدمات الشواحن التوربينية»، وأكد أن محطة الخدمة الجديدة ستسهم في زيادة حجم الأعمال المتعلقة بإصلاح وصيانة الشواحن التوربينية.

كما تتيح فوائد متبادلة عديدة، وهي تشكل جزءاً من استراتيجية الاحواض الهادفة إلى تعزيز الكفاءة وتقليل استهلاك الوقود والانبعاثات والوصول لأعلى المعايير في رضا العملاء والمستهلكين.

وأشار إلى أن المساعدات التدريبية المشتركة والم قدمة من جانب «إيه بي بي» من شأنها أن تعزز إمكانات وقدرات الأحواض بشكل كبير في مجال إصلاح وصيانة الجيل الجديد من الشواحن التوربينية، لافتاً إلى أن المحطة واحدة من المحطات القليلة في العالم التي تقدم خدمات الشواحن التوربينية الذكية من صانع المعدات الأصلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا