• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

جهاز المنتخب يلزم الصمت أمام الانتقادات

اتحاد الكرة أخطر الأندية بتجمع مارس لـ «الأوليمبي» ديسمبر الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

معتز الشامي (دبي)

أكدت الأمانة العامة لاتحاد الكرة أن جميع الأندية لديها تعميم بتجمع منتخبنا الأولمبي في مارس الجاري، منذ شهر ديسمبر الماضي، حيث تم إرسال التعميم، وتم الاتفاق على وديتي عمان والعراق قبل وقت كاف لتنفيذ خطط الجهاز الفني المقبل على التصفيات المؤهلة لكأس آسيا يناير 2016 بقطر.

ونفى مصدر مسؤول بالاتحاد أن يكون قرار إقامة تجمع مارس قد اتخذ بشكل مفاجئ، كما صدر من بعض مسؤولي الأندية خلال مباريات الجولة الـ 20 من الدوري.

وكان الجهاز الفني قد قرر منح اللاعبين راحة 24 ساعة، يعودون فيها لعائلاتهم بعد انتهاء المرحلة الأولى من برنامج التحضير والإعداد، والتي شهدت أداء وديتي عمان والعراقي يومي الأربعاء والجمعة الماضيين.

وفضل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة الدكتور عبدالله مسفر، التزام الصمت حيال كل التصريحات التي تصدر أو صدرت حول المنتخب وطريقة الإعداد أو استدعاء اللاعبين، بهدف توفير الهدوء والتركيز للاعبين وللجهاز الفني، على حد سواء، فضلا عن تولي الاتحاد مسؤولية الاتصال مع إدارات الأندية للتنسيق حول آليات استدعاء اللاعبين وتوقيت انضمامهم للمنتخب الوطني.

وكان الاتحاد قد سمح للاعبي العين والأهلي بالانضمام لأنديتهم فقط خلال الجولة الماضية من دوري أبطال آسيا، وقد عاد اللاعبون والتحقوا بمعسكر المنتخب وشارك بعضهم في المباراة الأخيرة لمنتخبنا أمام العراق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا