• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

«سانت ريجيس أبوظبي» يفتتح نادي «نيشن ريفييرا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

افتتح فندق «سانت ريجيس أبوظبي» أمس نادي «نيشن ريفيرا» الشاطئي على كورنيش أبوظبي، بواجهة بحرية خاصة على طول 200 متر تضم العديد من مرافق اللياقة البدنية وناديا للأطفال ومجموعة متنوعة من الأنشطة الجماعية التي توفر أعلى مستويات من الراحة والاستجمام.

ويتوفر للضيوف الوصول إلى نادي «نيشن ريفيرا» بواسطة عربات خاصة من بهو فندق «سانت ريجيس أبوظبي» عبر نفق خاص ومكيف تحت الأرض يمر تحت الكورنيش.

ويستطيع الضيوف ممارسة مختلف أنواع الرياضات أو الانضمام إلى مجموعة الأنشطة التدريبية الجماعية على الشاطئ أو ممارسات رياضة اليوغا عند شروق وغروب الشمس.

كما يضم النادي غرفة خاصة لممارسة التمارين الرياضية لأداء مختلف التمارين ومضاءة بإضاءة طبيعية بالكامل ومزودة بأحدث الأجهزة الرياضية، وتضم مدربين شخصيين لتزويد الضيوف بمجموعة متنوعة من برامج اللياقة البدنية.

كما تم تصميم نادي الأطفال «تريجر آيلاند» (جزيرة الكنز) على هيئة سفينة للقراصنة تتيح للأطفال قضاء يوم ممتع وآمن على الشاطئ، والتمتع بالكثير من الأنشطة الداخلية أو الخارجية على حوض السباحة والألعاب المائية تحت إشراف مختصين مؤهلين. كما تتوفر خدمات رعاية الأطفال، وذلك بالحجز المسبق قبل 24 ساعة.

ويفتح النادي أبوابه أمام ضيوف فندق «سانت ريجيس أبوظبي»، كما تتوفر عضوية حصرية لكافة القاطنين ضمن أبراج «نيشن تاورز» وعامة الجمهور، إلى جانب إمكانية شراء تذكرة دخول ليوم واحد فقط. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا