• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للشحن» يكافئ عملاء الشحنات الشخصية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

أطلق قسم الاتحاد للشحن، التابع لشركة الاتحاد للطيران، خدمة جديدة يمكن من خلالها للعملاء من المواطنين والمقيمين بالإمارات الذين يحجزون خدمات الشحنات الشخصية أن يحصلوا على «أميال ضيف الاتحاد» و«أميال فئات ضيف الاتحاد» التي يمكن استبدالها بمكافآت سخيّة.

وبحسب بيان صحفي أمس، تهدف المبادرة الجديدة إلى مكافأة العملاء الذين يشحنون أغراضهم ومتعلقاتهم الشخصية عبر خدمات الشحن الجوي التي يوفرها قسم الاتحاد للشحن والتي تشمل الأثات والسيارات والأجهزة المنزلية وحتى الحيوانات الأليفة.

ويتم اكتساب «أميال ضيف الاتحاد» بناءً على نوع الشحنة والوجهة التي يتم شحنها إليها، فضلاً على أن أعضاء البرنامج من فئة ضيف الاتحاد الفضية أو فئة ضيف الاتحاد الذهبية أو فئة النخبة الذهبية سوف يحصلون على أميال إضافية.

ويمكن لأعضاء ضيف الاتحاد استبدال الأميال التي اكتسبوها بالعديد من المكافآت المجزية التي تشمل الرحلات أو ترقية درجات السفر، كما يمكن لهم كذلك الاختيار من بين ما يزيد على 7 آلاف منتج عبر «متجر مكافآت ضيف الاتحاد». ويمكن لأعضاء ضيف الاتحاد تحويل الأميال إلى رصيد نقدي عبر تطبيق «بوينتس باي» الذي يمكن استخدامه للشراء في أكثر من 30 مليون متجر ومنفذ تجزئة حول العالم.

وقال كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط بالاتحاد للطيران «ينضم قسم الاتحاد للشحن وبرنامج ضيف الاتحاد للعمل سوياً مرة أخرى، بما يعود بالنفع الوفير هذه المرة على عملاء الشحنات الشخصية». وأضاف «تعدُّ هذه المنظومة الذكية والمبسطة لمنح المكافآت خير مثال على استمرار قسم الاتحاد للشحن في الابتكار وتوفير المكافآت لعملائه الكرام وإضافة القيمة في مختلف أعماله».

وتابع «نفخر بأن نكون واحدة من شركات الطيران القلائل في مختلف أنحاء العالم التي توفر مثل هذه الخدمة لعملاء الشحن، ونتطلع قُدماً لكشف النقاب عن المزيد من الخدمات والمنتجات المبتكرة في المستقبل القريب».

(أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا