• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«المهندس للحدائق» وصيفاً

«الشيخ راشد بن عمار» يكسب لقب «عجمان الكروية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يونيو 2016

عجمان (وام)

توج الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، فريق «الشيخ راشد بن عمار» بلقب بطولة «رمضان عجمان لكرة القدم» بنسختها العاشرة.

حضر حفل التتويج المهندس مروان بن غليطة المهيري رئيس اتحاد كرة القدم، وخالد المدفع الأمين العام المساعد بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وعبدالله النعيمي عضو مجلس إدارة الهيئة.

وجاء تتويج فريق «الشيخ راشد بن عمار» بلقب البطولة بعد فوزه على فريق «المهندس للحدائق» التي جمعتهما في المباراة النهائية والحاسمة التي شهدت تنافساً قوياً بين الفريقين، في حين حل في المركز الثالث فريق «الحميدية» بعد فوزه على فريق «شاهين» بهدفين مقابل هدف واحد.

وتوجه الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي بالشكر إلى المهندس مروان بن غليطة المهيري على الجهود التي يبذلها اتحاد الكرة في سبيل رفعة وتطوير اللعبة على مستوى الدولة، وأشاد بالدعم الذي يوليه اتحاد الكرة للوقوف إلى جانب المراكز الرياضية وأكاديميات كرة القدم من خلال رعاية البطولات الموسمية والمناشط الكروية والمسابقات.

وأثنى على مجهودات اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وذلك لإنجاح الفعالية الرمضانية وصولاً للأهداف الاستراتيجية التي رسمت لها لرعاية الناشئة واستثمار وقت الشباب بكل ما هو ناجح ومفيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا