• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«التطوير السياحي» تحصد جائزة «تي إم آي للإبداع والتميز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

فازت شركة التطوير والاستثمار السياحي بجائزة «تي إم آي للإبداع والتميز 2013» ضمن فئة «تقدير الشركات في القطاع التكنلوجي». وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إنها فازت بالجائزة نظراً لاستخدامها وبشكل متقن نظام إلكتروني مبتكر يقوم على الحصول على جميع الموافقات لسداد المستحقات دون الحاجة إلى استخدام العمليات الورقية، وذلك باعتماد الشركة على منصة إلكترونية داخلية.

وتم إنشاء هذا النظام في عام 2012 بالشراكة مع بنك أبوظبي التجاري، بهدف تبسيط العمليات وسداد المدفوعات من خلال تحويلات تجري بين كل من الشركة والبنك.

وقال هاريش باي مدير أول قسم الخزينة المؤسسية في شركة التطوير والاستثمار السياحي «يسرنا أن يحظى النظام الفريد الذي ابتكرناه بتقدير دولي مستمر.

ونفخر بكوننا الشركة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط التي تترشح لهذه الجائزة البارزة، والشركة الثانية التي تفوز بهذه الجائزة القيمة على مستوى القارة الآسيوية».

وأضاف «تعطى هذه الجائزة بعد القيام ببحث شامل مع المسؤولين عن قسم الخزينة في الشركات المرشحة والبنوك التي تتعامل معها هذه الشركات، كما تندرج ضمن عملية التقييم تقديم الشركات المرشحة شرحاً كتابياً حول هذا النظام المتبع». وتعد «إدارة الخزينة الدولية» مجلة عالمية تتم طباعتها بالتعاون مع «الرابطة الأوروبية لأمناء خزينة الشركات»، وتركز على الأمور المتعلقة بالخزينة والأمور المالية، حيث تلقي الضوء على أحدث التطورات المتعلقة بالقطاع المصرفي وتكنولوجيا الخزينة، والقطاعات الاستشارية الخزينة.

أما جوائز «إدارة الخزينة الدولية»، فيقوم بالتصويت عليها قرّاء المجلة من خبراء في الخزينة والتمويل.

وفي دورة هذا العام، جرى استطلاع آراء أكثر من 1500 صوت من آسيا وأميركا الشمالية وأوروبا من قرّاء المجلة الذين يصل عددهم إلى أكثر من 8000 خبير في مجال الخزينة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا