• السبت 05 شعبان 1439هـ - 21 أبريل 2018م

تغريم شباب الأهلي دبي وشطب نتائجه

النصر يتصدر كأس الاتحاد للسلة بالفوز على الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 أبريل 2018

علي معالي (دبي)

أعلنت اللجنة الفنية باتحاد كرة السلة

شطب نتائج فريق شباب الأهلي دبي من بطولة كأس الاتحاد للمواطنين، بعد انسحاب الفريق أمام الوصل مساء أمس الأول في الجولة الثالثة من المسابقة، وسبق لشباب الأهلي أن انسحب أمام بني ياس في الجولة الأولى الأربعاء الماضي.

وتم إجراء تعديل في جدول المباريات بناء على هذه المستجدات، وذلك بحسب تصريح سالم المطوع أمين عام الاتحاد، الذي قال: «لا نتمنى انسحاب أي فريق من المسابقات المحلية، ولكن لظروف خاصة بفريق شباب الأهلي دبي حدث ذلك، وعليه نقوم بتطبيق اللوائح الخاصة بالمسابقات باعتبار فريق شباب الأهلي منسحباً من المسابقة، وإلغاء نتائج الفرق التي كان من المفترض أن يلتقيها، مع توقيع غرامة مالية على النادي».

وأضاف: «نعلم جميعاً أن شباب الأهلي دبي هو قلعة مهمة للغاية من قلاع لعبة السلة في الدولة، والدليل على ذلك النتائج والبطولات الكثيرة التي حققها، ووجود أكبر عدد من لاعبي المنتخبات الوطنية من هذا النادي، وبالتالي يهمنا كثيراً أن تعود الأمور إلى نصابها الطبيعي داخل الفريق، خاصة وأن هناك مرحلة مهمة للغاية في مسيرة المنتخب الوطني للرجال خلال يونيو المقبل بالجولة الثانية من تصفيات آسيا التي نجحنا في تصدرها خلال المرحلة الأولى التي جرت مؤخراً في مملكة البحرين».

وتابع المطوع: «أمام شباب الأهلي بطولة مهمة للغاية، وهي بطولة الخليج، التي تم وضع جدول مبارياتها، وستقام في سلطنة عمان، وشباب الأهلي هو حامل اللقب لعدة سنوات والبطولة الخليجية مؤهلة للبطولة الآسيوية للأندية، وسبق لفريق شباب الأهلي أن شارك فيها مرتين، ويهمنا كثيراً أن يتواجد في النسخة المقبلة لخدمة اسم اللعبة بالنادي، وكذلك لتشريف السلة الاماراتية في هذا المحفل المهم الذي تعودنا فيه على براعة أبناء هذا النادي، وكلنا أمل في اتحاد السلة بأن يتم تدارك الأسباب التي أدت إلى الوصول بالفريق إلى هذه الانسحابات المحلية، خاصة وأن سلة شباب الأهلي حققت الكثير من الإنجازات للنادي بشكل عام». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا