• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الفطيم» تعتزم التوسع في الاستثمار بالخدمات اللوجستية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

قالت شركة الفطيم اللوجستية، إنها تعتزم الاستثمار في بنية تحتية جديدة، واعتماد خطط توسع، إضافة لتوفير خدمات مبتكرة، وذلك مع اتجاه قطاع اللوجستيات بالمنطقة لتسجيل نمو كبير.

وقال رامان كومار، نائب المدير التنفيذي، الفطيم اللوجستية: «ركّزنا خلال العام الماضي على تجاوز خدماتنا اللوجستية الرئيسية، وتوسيع نطاق اختصاصات الشركة، لتوفير خدمات لوجستية وحلول سلسلة توريد شاملة.

ونستعد حالياً للعام 2020 وما بعده، باستثمارات غير مسبوقة في البنية التحتية، وتوفير خدمات ذات قيمة مضافة مثل خدمة التوصيل والتجميع، إلى جانب انطلاقنا في الخدمات اللوجستية الخاصة بقطاع الأزياء».وافتتحت الفطيم اللوجستية مؤخراً مستودعاً تبلغ مساحته 50 ألف متر مربع، ومنشأة توزيع ومكاتب، في المنطقة الجنوبية من المنطقة الحرة في جبل علي «جافزا»، ومدينة دبي الصناعية، من أجل استيعاب الاحتياجات المتزايدة على مستوى المنطقة، المتعلقة بحلول تخزين اقتصادية النفقات بالنسبة للعملاء.

ويعد مطار آل مكتوم الذي افتتح حديثاً في دبي ورلد سنترال ومبنى الشحن الجوي في مطار الشارقة الدولي، منشآت مثالية للتواصل مع العملاء وتنفيذ عمليات الشحن الجوي، مع استكشاف الشركة لأسواق جديدة وتقديم خدمات محسّنة.

واستثمرت الشركة في أسطول مخصّص للتوصيل لتلبية احتياجات ومتطلبات عملائها، وذلك من خلال مركز توزيع تبلغ مساحته ألف متر مربع، وتوفير أسطول حديث واعتماد تقنيات متقدمة، من أجل إتاحة منظومة مركزية للتوصيل يتم تشغيلها آلياً. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا