• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

بعد اعتذار الوصل والنصر

العين يستضيف نهائي كأس نائب رئيس الدولة لليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 أبريل 2018

رضا سليم (دبي)

وافقت إدارة نادي العين على استضافة نهائي كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد للرجال، والتي تقام يوم الجمعة المقبل، وتجمع المواجهة بين شباب الأهلي دبي مع الشارقة في سيناريو مكرر لنهائي الدوري، بعد اعتذار ناديي الوصل والنصر عن عدم الاستضافة لانشغال صالتيهما.

كانت اتحاد اليد قد أجرى اتصالات مكثفة من أجل تحديد صالة النهائي وخاطب أندية دبي وبالتحديد الوصل والنصر وبعد اعتذارهما خاطب العين والجزيرة وكلباء وجاءت الموافقة من العين، وهو ما قرره الاتحاد وأخطر به ناديي شباب الأهلي دبي والشارقة طرفي النهائي، في الوقت الذي حاول الاتحاد التنسيق مع القنوات الفضائية لإذاعة المباراة، وطلب تلفزيون الشارقة تأجيلها إلى السبت، فيما طلب تلفزيون دبي تقديمها إلى يوم الخميس، إلا أن الاتحاد لم يقم بأية تعديلات على الموعد السابق.

كانت لجنة المسابقات بالاتحاد قد عقدت اجتماعها مساء أمس الأول لبدء الترتيب للموسم الجديد، وتحديد موعد مباراة السوبر الإماراتي البحريني، خاصة أن النسخة الثانية ستكون في الإمارات، وهي البطولة التي تقام في بداية الموسم.

في الوقت نفسه، يواصل الشارقة وشباب الأهلي دبي تجهيزاتهما للمباراة النهائية من خلال تكثيف التدريبات اليومية، ويغيب عن شباب الأهلي دبي، عبدالله البلوشي «عبودان»، الذي أجرى عملية جراحية في الركبة مؤخراً بمستشفى القرهود، وسيغيب عن فريقه حتى بداية الموسم المقبل، فيما يغيب محمد عبدالله جونيور نجم الشارقة بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي الدوري بين الفريقين، ولا يزال يخضع للعلاج.

وكشف محمد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي نائب رئيس إدارة الألعاب الجماعية بالنادي عن جاهزية الفريق الأول لكرة اليد بالنادي لنهائي كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة أمام شباب الأهلي دبي، برغم الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق وغياب 5 لاعبين أساسيين، وهو ما حدث في نهائي الدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا