• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

تحت رعاية محمد بن زايد

مهرجان أبوظبي العالمي يدشن مونديال الجو جيتسو بمشاركة واسعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 أبريل 2018

أبوظبي (الاتحاد)

برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، انطلقت أمس فعاليات النسخة العاشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو بمهرجان أبوظبي العالمي للجو جيتسو الذي دشنته نزالات الخدمة الوطنية والاحتياطية في صالة مبادلة أرينا بالعاصمة أبوظبي، في تظاهرة رياضية تعتبر أكبر وأهم الفعاليات بتاريخ اللعبة على الصعيد العالمي والتي ستقام على مدار 14 يوماً.

وتستقطب البطولة ألمع نجوم هذه الرياضة بالعالم في رحاب أبوظبي للمنافسة على الألقاب وتقديم أفضل أداء في استعراض للمهارات أمام الجماهير التي توافدت لتكون جزءاً من هذا الحدث العالمي.

حضر انطلاق أول أيام البطولة اللواء الركن محمد مراد البلوشي، مدير هيئة الإمداد في القيادة العامة للقوات المسلحة، ومحمد سالم الظاهري، مستشار معالي رئيس دائرة التعليم والمعرفة، ويوسف البطران، عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو، وفهد علي الشامسي، المدير التنفيذي للاتحاد، وزعل زايد المنصوري، المدير التنفيذي للشؤون الحكومية بوحدة التطوير الصناعي في «توازن».

وقال عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين المحلي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجو جيتسو: كلنا فخر ونحن نشهد انطلاق فعاليات النسخة العاشرة من البطولة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهي التي تعد رمزاً في مسيرة نمو اللعبة في الإمارات ومختلف أرجاء العالم، وتحمل معها الكثير من المسؤوليات حتى تظهر بصورة تليق بإنجازات أبوظبي، وأضاف: ما نراه من مستوى تنظيمي مبهر وفقاً لأعلى المعايير أصبح محط إعجاب وتقدير، وهو نتاج عمل جاد استمر على مدار أشهر، بذل خلالها فريق عمل الاتحاد كل الجهد لتظهر البطولة بهذه الصورة اللائقة.

وأضاف: نحتفل في هذا الحدث بثقة العالم في الإمارات، باعتبارها منصة مهمة للرياضات العالمية، وبأبوظبي عاصمة للجو جيتسو، والتي ستحتضن هذا العام ما يزيد على 9 آلاف لاعب ولاعبة، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين في مختلف الفئات، آملاً أن تمثّل البطولة منصة لتعريف المجتمع والعالم بقيّم الجو جيتسو المتمثلة بالشجاعة والصبر والعزيمة والإرادة والإصرار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا