• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

400 مشارك من 30 دولة في مؤتمر دبي للمعادن الثمينة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

تنطلق فعاليات مؤتمر دبي للمعادن الثمينة 6 ابريل الحالي في فندق سوفيتل النخلة بدبي بمشاركة 400 شخص من 30 دولة. وبحسب بيان صحفي أمس، تدور حلقات النقاش في المؤتمر حول «الانخراط مع إفريقيا»، «استهلاك المجوهرات ينتقل الى الشرق» و«مكانة دبي كمركز عالمي لتجارة السلع».

وقال أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول، مركز دبي للسلع المتعددة «نحتضن الفرص في مركز دبي للسلع المتعددة لتعزيز العلاقات التجارية مع الدول المنتجة والمستهلكة، وهذا بالضبط ما تسعى المؤتمرات لتحقيقه مثل مؤتمر دبي للمعادن الثمينة 2014. ونحن نتطلع قدماً لاستقبال والترحيب بالمشاركين من مختلف أنحاء العالم الى المؤتمر ودبي.

بدوره، قال غوتام ساشيثال، الرئيس التنفيذي، مركز دبي للسلع المتعددة «أصبح مؤتمر دبي للمعادن الثمينة مؤتمراً سنوياً عالمياً للمعادن الثمينة، ومع استمرار تدفق الذهب عبر دبي تنمو أهمية ضمان أن المشاركين في هذه الصناعة لديهم الفرصة للوصول إلى البنية التحتية والمنتجات والخدمات التي يحتاجون إليها للتجارة عن ثقة.”

وسيقدم حلقات النقاش الرئيسية كل من وجين لويس إكرا، رئيس مجلس إدارة البنك الإفريقي للاستيراد والتوريد، كما تتضمن حلقات النقاش العديد من المشاركين ومنهم: تايلر جيلارد، رئيس المشاريع في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية شعبة الاستثمار، روس نورمان، الرئيس التنفيذي لشاربس بيكسلي، الدكتور روبرت مهلانغا، رئيس‏ مبادا لألماس، وتوم كيندال، مدير ورئيس المعادن الثمينة للأبحاث في كريديت سويس.(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا