• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«الاتحاد الإقليمية» تطلق خدمة الرحلات بين زيوريخ ولايبزج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

باشرت شركة الاتحاد الإقليمية أمس خدمة الرحلات اليومية المباشرة بين زيوريخ في سويسرا ولايبزج في ألمانيا.

وبحسب بيان صحفي أمس، حطت الرحلة رقم F7251 فوق مطار لايبزج/هال، تمام الساعة 12:20 ظهرًا بالتوقيت المحلي، وتم استقبال طائرة ساب 2000 بعلامتها التجارية الجديدة، والمرتبة لحمل 50 مقعدًا برشاشات المياه التقليدية.

وتعتبر تلك الوجهة الثانية التي تطلقها الاتحاد الإقليمية من سويسرا إلى ألمانيا، وتأتي في أعقاب مباشرة الرحلات بين جنيف وشتوتجارت في شهر فبراير الماضي، علمًا بأن الشركة تُسيّر رحلاتها من لايبزج إلى كل من أمستردام وباريس.

وقال موريشيو ميرلو، الرئيس التنفيذي للاتحاد الإقليمية: «إنه لفخر كبير لنا أن نتمكن من الربط بين هاتين المدينتين الأوروبيتين المهمتين، بل وأكثر من ذلك عبر رحلات يومية».

وأضاف: «لاشك أن خدمة الرحلات الجديدة ستعزز الروابط التجارية والترفيهية القوية القائمة بين سويسرا وألمانيا، في الوقت الذي تقوم أيضًا بتوسيع نطاق التواجد الجغرافي للاتحاد الإقليمية في السوق الألمانية، وستكون تلك الخطوة بمثابة أخبار سارة للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه، كما هي بالنسبة لمدينتي لايبزج وزيوريخ».

بدوره، تحدّث بيتر بومجارتنر، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الإقليمية المكلّف «تؤكّد خدمة الرحلات الجديدة على استراتيجية الاتحاد الإقليمية التي تهدف إلى مواصلة بناء شبكة وجهات إقليمية قوية تربط بين مختلف المدن والبلدات الأوروبية، فضلاً على كونها تتصل أيضًا بشبكات وجهات شركات الطيران الشريكة بمن فيها الاتحاد للطيران وطيران برلين». وقال: «إن أحد أهم العناصر الرئيسية التي تهدف إليها كل من الاتحاد الإقليمية وعلامة الاتحاد للطيران التجارية بشكل أعم، هو توفير تجربة سفر متميّزة لضيوفنا الكرام».

خاصة أن ضيوفنا يتوقعون منا أن نضعهم في المقام الأول، أولوياتنا، وبالطبع فإننا نفعل ذلك من خلال اهتمامنا بالخدمات والمنتجات المتفوقة وشبكة الوجهات المريحة والملائمة». (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا