• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«تنفيذية» كأس رئيس الدولة تجتمع اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

تعقد اللجنة التنفيذية للمباراة النهائية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم اجتماعها الأول في الرابعة والنصف عصر اليوم بمقر اتحاد الكرة بدبي، لمناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

ويرأس اللجنة محمد عبدالعزيز رئيس لجنة المسابقات، وتضم محمد حاجي الخوري رئيس اللجنة المالية نائباً لرئيس اللجنة، وعضوية يوسف محمد رسول خوري رئيس لجنة التسويق، وسعيد عبيد الطنيجي رئيس لجنة الشؤون المجتمعية، ومحمد هزام الظاهري الأمين العام بالوكالة، وعلي حمد البدواوي المدير العام بالوكالة، وعبدالله الكنزي السكرتير التنفيذي للاتحاد (مقرراً).

ويشارك في المسابقة أندية دوري الخليج العربي الـ 14، بالإضافة إلى بطل كأس الاتحاد والوصيف، بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة على ملعب الفريق المذكور أولاً، وتبدأ يومي 14 و15 مايو المقبل، ويلعب النهائي 3 يونيو.

وكانت القرعة التي أقيمت في فندق سراي عجمان منتصف يونيو الماضي قد أسفرت عن وقوع العين حامل اللقب في مواجهة مستضيفه دبا الفجيرة، وصيف كأس الاتحاد، فيما يلتقي الأهلي الوصيف مع فريق اتحاد كلباء، والإمارات مع الشباب، والفجيرة أمام الظفرة، والشارقة مع النصر، وبني ياس والوصل، والجزيرة مع عجمان، والوحدة مع دبي بطل كأس الاتحاد. وتنطلق مباريات دور الـ 16 يومي 14 و15 مايو المقبل، فيما يقام دور الـ 8 يوم 23 مايو، بينما يلعب الدور نصف النهائي 30 مايو، على أن تقام المباراة النهائية في الثالث من يونيو، وهي آخر مباريات الموسم.

يذكر أن العين كان قد توج بلقب النسخة الماضية من المسابقة بعد فوزه على الأهلي بهدف في المباراة النهائية التي أقيمت يوم 18 مايو من العام الماضي على ستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا