• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تحت رعاية محمد بن زايد

أبوظبي تجمع قادة صناعة الطيران لمناقشة الاستراتيجيات المستقبلية للقطاع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

تستقطب القمة العالمية لصناعة الطيران التي تنطلق في أبوظبي 7 أبريل الجاري ما يزيد على ألف من المديرين التنفيذيين من مختلف أنحاء العالم، وذلك تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وتناقش القمة على مدى يومين في جلسات تفاعلية أهم وأحدث التطورات الحالية والاستراتيجيات المستقبلية لصناعة الطيران والصناعات الفضائية والدفاعية.

وتعد القمة منتدى دولياً مهماً يحضره قادة قطاع صناعة الطيران على مستوى المنطقة والعالم، وفقاً لدعوات خاصة، مما يجعلها واحدة من أهم منتديات لهذا القطاع في عام 2014.

ويناقش المشاركون مجموعة من أبرز القضايا ذات الصلة بنمو هذه الصناعات الحيوية، بما في ذلك قضايا الشراكات والعولمة وتحرير سوق الطيران والاستدامة والابتكار والمخاطر البيئية.

وقال حميد الشمري الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطيران والخدمات الهندسية في شركة “المبادلة للتنمية”، التي تستضيف الحدث «نحن فخورون مرة أخرى بالرعاية الكريمة للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لهذه القمة في نسختها الثانية، مما يدل على الدعم القوي الذي يتلقاه قطاع صناعة الطيران الناشئ في الإمارة من القادة في هذا القطاع».

وأضاف إن اجتماع قادة صناعة الطيران في العالم في هذا الحدث العالمي الضخم والمميز يؤكد مكانة أبوظبي البارزة كمركز عالمي جاذب للصناعات الفضائية وعلومها، لافتاً إلى أن انعقاد القمة يعكس التأثير المتزايد لهذه المنطقة في صناعة الطيران على المشهد العالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا