• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

احتل الصدارة بفارق 21 نقطة

«أبوظبي» على قمة ترتيب مونديال «اكس كات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

خرج زورق أبوظبي 5 بقيادة الثنائي راشد الطاير وفالح المنصوري بمكاسب كبيرة خلال سباق جائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة «اكس كات» الجولة الثانية من بطولة العالم 2015 بحلوله بالمركز الثاني في السباق الرئيسي، ما أهله لاعتلاء قمة الترتيب العام منفرداً برصيد 70 نقطة، وبفارق كبير يصل إلى 21 نقطة مع أقرب الملاحقين زورق اكس دبي 3 والذي يملك 49 نقطة.

ومن بين المكاسب التي حققها أبناء الإمارات كان التألق اللافت لطاقم زورق دبي 7 بقيادة الثنائي سالم العديدي وعيسي آل علي، واللذين تمكنا من قيادة زورقهما للمركز الثالث في السباق والترتيب بالتساوي مع زورق اكس دبي 3.

وبعد انتهاء منافسات الجولة الثانية تغيرت معالم المنافسة بشكل كبير حيث تراجع زورق نيكوليني اوف شور 6 إلى المركز الرابع برصيد 46 نقطة، فيما جاء زورق سويكات 2 خامس برصيد 35 نقطة، يليه مارينا انفيستمنتي 20 سادساً برصيد 29 نقطة، ثم زورق أستراليا 8 سابعاً برصيد 27 نقطة وزورق تي بوني ستشن 10 ثامناً برصيد 26 نقطة.

من جانبه، هنأ سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة، «دبليو بي بي أيه» سفراء مؤسسة الفيكتوري تيم في زورقي اكس دبي 3 بقيادة الثنائي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي، وزورق دبي 7 بقيادة سالم علي العديدي وعيسي آل علي، على التألق اللافت وحصول الأول على الألقاب الثلاثة المطروحة في الجولة الثانية بجدارة الأمر الذي يبرز التميز الواضح لأبناء الإمارات.

وأشاد الكتبي بدور الشركاء والرعاة الداعمين للحدث، واثني على التعاون الكبير القائم بين النادي والدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية التي تعمل يداً واحدة لإنجاح الحدث.

بينما قال عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم، إن الزورق تحت مسماه الجديد اكس دبي، حقق بداية أكثر من رائعة ترسم التفاؤل بمستقبل واعد وجميل، مضيفاً أنه وزميله نادر يضعان دائماً هدف الوصول إلى الصدارة والقمة نصب أعينهما ولا يتنازلان في العادة عن ذلك، وأنهما عملا بكل جد واجتهاد، مشيداً بقرار اللجنة المنظمة في إعادة ترتيب الانطلاقة بعد البداية الخاطئة والتي تعامل معها الفريق بحكمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا