• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

«الفريق الأزرق» يدشن مشاركاته في «الموسم البريطاني»

«نخبة» خيول جودلفين تستهدف «حفل كريفين» العريق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 أبريل 2018

محمد حسن (دبي)

يستهل فريق جودلفين مشاركاته في الموسم الجديد في بريطانيا، عبر حفل سباقات كريفين العريق، الذي ينطلق اليوم، ويستمر على مدى ثلاثة أيام، ويشارك في فعاليات الافتتاح المهر «ستيت ماجيك».

وتعتبر هذه أول مشاركة في الموسم للمهر البالغ من العمر 3 سنوات، والفائز بسباق من الفئة الثالثة بفرنسا العام الماضي، بإشراف شارلي أبلبي ضمن ثمانية خيول عبر سباق فيلدن ستيكس (ليستد) على مسافة تسعة فيرلونج في افتتاح الحفل.

ويبرز من خيول جودلفين المهر «مسار»، ضمن كوكبة مختارة تتأهب للمنافسة في الحفل الختامي للمهرجان، ويعتزم المدرب شارلي أبلبي المشاركة في التجربتين التحضيريتين الرئيستين للسباقات الكلاسيكية عبر المهر «مسار» الفائز بسباق سولاريو ستيكس «جروب 3»، والذي يتجه للمنافسة على مسافة الميل بسباق «جروب 3» كريفين ستيكس، الذي يقام يوم غدٍ في ختام الفعاليات، ويعتبر مؤشراً مهماً للسباق الكلاسيكي البريطاني، 2000 جينيز «جروب 1» المقام على ذات المضمار والمسافة يوم 5 مايو المقبل.

وستنافس المهرة «سوليليكوي»، التي فرضت سيطرتها لتكسب سباق للمهرات الناشئات في آسكوت في سبتمبر، ستنافس على مسافة سبعة فيرلونغ بسباق نيل جوين ستيكس «جروب 3»، الذي يقام يوم غدٍ، وهو سباق تحضيري لسباق كلاسيكي بريطاني آخر على مسافة الميل، سباق 1000 جينيز في نيوماركت يوم 6 مايو المقبل.

ومن أبرز المشاركين الآخرين للمدرب بحفل سباقات كريفين المهرة «سبرنج أوف لايف» من الجيل الأول لنجم السرعة الفحل «سليد باور»، والتي ستكون أول خيل لجودلفين في عمر السنتين يشارك بالمملكة المتحدة هذا العام، حيث ستخوض سباق مبتدئة للمهرات.

وسيسعى المهر ذو الثلاث سنوات «نورديك لايتس» للبناء على الفوز الذي حققه في تجربته الأولى على الأرضية الاصطناعية من خلال المشاركة على مسافة 10 فيرلونج بسباق للأمهار المستجدة في اليوم التالي.

ويأتي التحول إلى الموسم الأوروبي العشبي على خلفية موسم شتوي ناجح للغاية لفريق جودلفين «الفريق الأزرق» بالمملكة المتحدة ودبي، شهد تتويجه ببطولة الملاك في سباقات المضامير الاصطناعية بالمملكة المتحدة، وتحقيق أربعة انتصارات بالفئة الأولى في أمسية كأس دبي العالمي، وتسجيل عدد من الانتصارات خلال كرنفال كأس دبي العالمي، وحصد المزيد من الألقاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا