• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

شملت 30 فائزاً بألقاب محلية وخارجية

منطقة الظفرة تكرم أبطال سباقات الهجن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 أبريل 2018

الظفرة (الاتحاد)

أقامت منطقة الظفرة أمس الأول حفلاً لتكريم لأبناء المنطقة، الفائزين في سباقات الهجن التي أقيمت مؤخراً على المستويين المحلي والخارجي، وذلك في منصة ميدان الظفرة، برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة.

أقيمت الاحتفالية، بحضور مبارك محمد ثاني المزروعي، أحد أبرز الملاك الفائزين في السباقات التي أقيمت مؤخراً، وبحضور لفيف من أعيان المنطقة، الذين تقدمهم محمد علي بن نعيف العامري وفارس خميس المزروعي ومسؤول ميدان الهجن حمد بن كلفوت المزروعي، وراشد محمد المنصوري من ديوان ممثل الحاكم، وسعيد محمد ثاني المزروعي، مدير مستشفيات الظفرة، وعدد من الضيوف الأشقاء من السعودية وسلطنة عُمان، وشمل التكريم 30 فائزاً حققوا ألقاب المنافسات المختلفة مؤخراً.

وثمن خميس بن عابر الهاملي في كلمته، الإنجازات التي تحققت بفضل دعم القيادة الرشيدة للتراث الخالد، معبراً عن سعادتهم في منطقة الظفرة لاهتمام سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، بتراث الإمارات الخالد، والذي يمثل ترجمة لرسالة القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه، مؤكداً سعادتهم بالنتائج التي تحققت لأبطال المنطقة.

وجدد الهاملي الإشادة بجهود مبارك ثاني المزروعي الذي يسير على نهج والده الذي يعتبر من مؤسسي سباقات الهجن في المنطقة، مشيداً بالأدوار الكبيرة التي قام بها في المنطقة من منطلق حبة وشغفه للتراث.

وفي ختام الحفل، قام المشاركون بتقطيع كعكة الاحتفال على شرف المكرمين، كما تم تبادل الهدايا والدروع التذكارية مع الوفود المشاركة، وتوزيع الجوائز على المكرمين الذين أشادوا باللفتة الكريمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا