• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يطل على الواجهة البحرية ويوفر خيارات الترفيه العائلي

مطعم «روزانة» يختصر جماليات «ياس مارينا» في مشهد ووجبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

اخترنا لكم في نهاية الأسبوع زيارة مطعم «روزانة» عند مارينا اليخوت في قلب جزيرة ياس ملتقى مجتمع أبوظبي الراقي، والذي يتمتع بإطلالة رائعة مفتوحة على السماء والهواء والماء. ويقع المطعم اللبناني ضمن مشروع التوسعة الجديدة التي شملت منطقة المرسى التي تعتبر من أكثر مراكز الجذب السياحي استقطابا بالتزامن مع فصل الشتاء. وذلك كخيار ممتع لأفراد العائلة حيث يجد الجميع ما يشغلون به وقتهم بالمرح. وفيما تمتد موائد «روزانة» من الجلسات الداخلية الراقية إلى الشرفات الفسيحة، ينعم الأطفال بفرصة اللعب عند الحديقة المائية المصغرة المستحدثة وسط ممشى المارينا. والذي يضم خلال عطلة نهاية الأسبوع مجموعة من أكشاك العرض التي تجذب المارة وتجمع حولها صغار السن. ولاسيما أن عدداً منها يوفر جلسات للرسم الحر والتلوين على الأوجه والتفنن بتشكيل البالونات.

وجبات التوفير

وينعم رواد «روزانة» على مدار الأسبوع بفرصة تناول وجبات التوفير والتي تقدم على 3 دفعات متنوعة بمشروب بارد مقابل 55 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. وذلك من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 3:00 عصراً. وتأتي هذه المبادرة التشجيعية بهدف دعوة أكبر عدد ممكن من العائلات لزيارة منطقة المارينا الجديدة في جزيرة ياس، والتي تم تصميمها بالشكل الجديد كنوع من التفاعل مع متطلبات سكان أبوظبي وضيوفها المخلصين. ويتميز «روزانة» بالاهتمام الدائم بتطوير قوائم الطعام والتي تضمن التنويع بين أشهر الأطباق المطلوبة والمرغوبة من مختلف الجنسيات. وبحسب قناعة فريق العاملين في المطعم أن عالم الضيافة لم يعد يقتصر على لذة المذاقات وحسب، وإنما لابد من الانتباه أيضا إلى حجم الوجبة المقدمة والسرعة في تجهيزها وتقديمها شهية وساخنة. مع التأكيد على سرعة الخدمات وانتباه فريق العمل بالكامل إلى متطلبات الرواد لضمان شعورهم بالرضا والراحة.

أجمل واجهة بحرية

لا سيما أن مطعم روزانة يهتم بتعزيز المشهد السياحي للتوسعة الجديدة في مرسى اليخوت في جزيرة ياس والمطل على أجمل واجهة بحرية. والذي عزز حضور المنطقة المحيطة بالمارينا كوجهة عصرية تنبض بالحيوية وواحدة من أبرز مواقع الاستقطاب للأفراد والعائلات والوفود الزائرة. وبهذا تتفرد إمارة أبوظبي مرة أخرى بتبني الأفكار السباقة التي تستقدم أدوات الإبهار المشهدي في دمج متقن مع جودة الخدمات. وهذا ما يتجلى من خلال المرافق الترفيهية المستحدثة التي تناسب مختلف الأعمار والتي يمكن الاستفادة منها عند التواجد في «روزانة» على الغداء أو العشاء. والمطعم يكشف الرقعة السياحية المضافة بأنامل هندسية مبدعة إلى عوالم «ياس مارينا» والتي تتمثل بمساحات اللعب للأطفال والممشى المطل على الواجهة البحرية والاستراحات العامة وخدمة ركن السيارات.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا