• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

إندونيسيا تحلق باللقب

تفوق آسيوي في ختام «دولية فزاع» للريشة الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 أبريل 2018

دبي (الاتحاد)

حلقت إندونيسيا بلقب النسخة الأولى لبطولة فزاع الدولية للريشة الطائرة، التي اختتمت أمس الأول بنادي شباب الأهلي دبي، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، والتي نظمها نادي دبي لأصحاب الهمم بمشاركة 122 لاعباً من 23 دولة.

حققت إندونيسيا اللقب بحصولها على 8 ميداليات ملونة منها 4 ذهبيات، وفضيتان وبرونزيتان، تلتها فرنسا التي أحرزت 12 ميدالية، 3 ذهبيات و3 فضيات و6 برونزيات، بينما كان المركز الثالث من نصيب المنتخب التركي بـ11 ميدالية، 3 ذهبيات و3 فضيات و5برونزيات، ثم ماليزيا بالمركز الرابع بـ 8 ميداليات منها ذهبيتان و3 فضيات و3 برونزيات، وإنجلترا في المركز الخامس برصيد ذهبيتين و6 برونزيات، بينما حل المنتخب الهندي في المركز السادس بـ 16 ميدالية، بواقع ذهبية واحدة و5 فضيات و10 برونزيات.

وكانت الكلمة المسموعة للاعبي آسيا، والذين واصلوا مشهد تألقهم من ضربة البداية حتى النهاية، مما انعكس إيجاباً على مسيرتهم في حصد الميداليات.

شارك في تتويج الفائزين في اليوم الختامي خالد المدفع الأمين العام المساعد بالهيئة العامة للرياضة، ومحمد عبد الكريم جلفار نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، والسويسري بول كوزكو نائب رئيس الاتحاد الدولي للريشة الطائرة، وحسن المزروعي عضو مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم.

وأثنى خالد المدفع، الأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة، على الدور البارز لبطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم بتطوير نتائج أبطال الدولة في الدولة محلياً ودولياً، مما أهلهم لحصد العديد من النجاحات على الصعد كافة، متطلعاً إلى أن تواصل مسيرة عطاء هذه الفئة الفاعلة في المجتمع، مؤكداً أن البطولة حققت مكاسب عدة مع انطلاقتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا