• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بروفة لـ «سباق الألوان» في ياس قبل تدشينه الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فاجأ المتنافسون في «سباق الألوان» المتسوقين في ياس مول بفقرات للجري والرقص عبر المول الأحدث في جزيرة ياس، قبيل انطلاق سباق الألوان برعاية مبادرة أكتف لايف من الشركة الوطنية للضمان الصحي - ضمان. وانطلق المتسابقون من الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و19 عاماً بالجري من متجر «ريبوك» الجديد في المول بقيادة «رونيكورن»، الشخصية الكرتونية لسباق الألوان.

وينطلق السباق الجمعة المقبل والملقب بأسعد سباق 5 كيلومترات في العالم وسط حالة من المتعة والألوان، ويتميز بعدم اختيار فائزين أو وجود توقيت رسمي، رغم ما يلقاه من شهرة عالمية واسعة منذ انطلاقه للمرة الأولى في العام 2012 في الولايات المتحدة الأميركية، وتتسع شعبيته وتتزايد حول العالم يوماً بعد آخر.

وقال جريج سبرول، المدير العام لشركة أي أم جي الشرق الأوسط المنظمة للحدث: «لقد كانت الفعالية في ياس مول مجرد جزء بسيط من ما يمكن توقعه من سباق الألوان، حين سيقوم الآلاف من المتسابقين الملطخين بالألوان بتحويل حلبة مرسى ياس إلى تحفة فنية».

وتقام هذه الفعالية الاجتماعية بالتعاون مع مبادرة أكتف لايف من «ضمان» على الترويج للصحة والسعادة والى اتباع أسلوب حياة صحية، ويدعو للمشاركة فيه الناس من مختلف الأحجام والأعمار والقدرات.

وتبلغ قيمة التذكرة 140 درهماً وتتضمن هدية وقميصاً خاصاً بالسباق وعصابة للعرق ومجموعة من الألوان. وسيتم التبرع بمبلغ دولار أميركي واحد عن كل تذكرة إلى جمعية «أصدقاء مرضى السرطان» الخيرية من خلال منصة «جست جيفينج».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا