• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

من وحي الأساطير وحكايات ألف ليلة وليلة إلى أبوظبي

«قصر الإمارات» يبتكر سياحة الأعراس وحفلات الزفاف الملكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

نسرين درزي (أبوظبي)

يتوهج فندق قصر الإمارات من داخل العاصمة أبوظبي كتحفة سياحية تتجه إليها أنظار العالم، وتجربة استضافة ملكية تفوق خدماتها مستوى 7 نجوم بحسب التصنيف الدولي. والقصر بكل تصاميمه، وما فيه من مرافق تحاكي أفضل معايير الجودة والإبهار يعلن عن أضخم مبادراته باحتضانه أرقى حفلات الزفاف الذي يتعهد تنظيمها، بدءاً من الشهر الجاري بما يشبه الأساطير، ويخطو معها باتجاه التفرد بابتكار أحدث أشكال سياحة الأعراس في الإمارة، والتي بدأت ملامحها تظهر مع حجوزات كثيرة من داخل الدولة وخارجها.

أجمل ما يمكن أن يتخيله العروسان أن يبدأ أول أيام شهر العسل في قصر يطل على المياه الزرقاء للخليج العربي، بعد حفل زفاف يتحدث عنه الجميع، على غرار حكايات ألف ليلة وليلة. وهذا ما يوفره فندق قصر الإمارات الذي عوّد رواده من مختلف أنحاء العالم على كل ما هو جديد واستثنائي ونادر. وعروض الأعراس الأسطورية التي يبتكرها ما هي إلا مشهد حقيقي مأخوذ من أكثر الروايات رومانسية. حيث يستعد الشريكان للاحتفال بيومهما الخاص من داخل القاعات الذهبية للقصر الفندقي الأكثر إثارة في أبوظبي، والمشي تحت ثريات الكريستال على وقع زفاف ملكي مع العائلة والأصدقاء.

موائد النخبة

وكل ذلك ينــدرج تحــت إشراف فريق متخصص بالتخطيط والإشراف على تنفيذ هذا النوع من المناسبات الفخمة التي ليس لها مثيل. والتي يمكن أن تستوعب حشدا كبيرا من المدعوين يصل إلى 2000 ضيف يتوزعون، ما بين قاعات القصر الفسيحة ،أو حدائقه الغناء الممتدة على مساحات شاسعة من الأشجار والزينة العشبية والإضاءة الساحرة. أما رموز الديكور، فتتضمن كل ما لا يمكن توقعه من لآلئ وزهور وموائد النخبة المرسومة رسماً بأنامل مصممين يسهرون على إخراجها بما يشبه الأحلام.

وأكثر من ذلك يقدم فندق قصر الإمارات خدمات خاصة جدا للعرسان الذين يقيمون حفلات زفافهم فيه خلال فصل الصيف من 1 يونيو وحتى 30 سبتمبر المقبل. وتشمل تسهيلات ملكية، بما فيها قاعة استقبال فائقة الفخامة، وخدمة سيارة رولز رويس تنقل العروسين من البيت، أو من أي مكان آخر إلى جناح شهر العسل الخاص بهما في الفندق. ويكتمل الدلال مع تجهيز عشاء خاص لهما على ضوء الشموع وعطر البنفسج، وفطور يصلهما عند السرير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا