• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

لضمان ‬سلاسة‭ ‬وسرعة ‬إنجاز ‬المعاملات

«اقتصادية دبي» توقع اتفاقية تعاون مع «تجاري» لأتمتة إجراءات إدارة فواتير العقود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 أبريل 2018

دبي (الاتحاد)

وقعت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي اتفاقية تعاون مع «تجاري»، لأتمتة إجراءات إدارة فواتير العقود من خلال تطوير عمليات وإجراءات المشتريات الحكومية في الدائرة ومؤسساتها، والتحول الإلكتروني الذكي في المعاملات الخاصة بالتوريد والشراء وإدارة العقود لضمان سلاسة وسرعة إنجاز المعاملات الداخلية.

بموجب الاتفاقية سيتم تحويل العمليات الخاصة بفواتير موردي اقتصادية دبي من الإجراءات الاعتيادية إلى أتمتة هذه العمليات إلكترونياً من خلال بوابة التوريد الإلكتروني لحكومة دبي ‏eSupply. ‬وتهدف ‬اقتصادية ‬دبي ‬من ‬خلال ‬هذه ‬المبادرة ‬إلى ‬تبني ‬التكنولوجيا ‬الرقمية ‬في ‬مهامها ‬الوظيفية، ‬وبالتالي ‬رفع ‬مستوى ‬الجودة ‬في ‬تقديم ‬الخدمات ‬الحكومية ‬لإسعاد ‬العملاء ‬والمتعاملين.

وتعد دائرة التنمية الاقتصادية أول جهة حكومية في إمارة دبي تقوم بتفعيل نظام تسجيل وتأهيل الموردين إلكترونياً على موقع ‏eSupply ‬في ‬عملية ‬متكاملة ‬مع ‬إجراءات ‬المشتريات ‬والعقود ‬إلكترونيا ‬بنظام ‬موحد، ‬ضمن ‬مراحل ‬تطبيق ‬هذا ‬التعاون ‬المشترك ‬والذي ‬من ‬شأنه ‬رفع ‬نسبة ‬التحول ‬الإلكتروني ‬في ‬كافة ‬التعاملات ‬الداخلية ‬لاقتصادية ‬دبي.

وقال عبدالله الجناحي رئيس مجلس إدارة «تجاري»: «تتسم هذه الخدمة بمرونتها وانسجامها مع الإدارات والأقسام التي ترتبط عملياتها بها، ما يسهم في تبسيط عمليات الدفع بطريقة فاعلة ومتابعتها بصورة فورية والاستجابة لها وفق المستهدفات الاستراتيجية لكل مؤسسة أو شركة».

وقال محمد الشحي، نائب المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي في اقتصادية دبي: «يسهم ‬هذا ‬التعاون ‬مع ‬تجاري ‬في ‬تفعيل ‬أتمتة ‬خدمات ‬الدائرة ‬في ‬شتى ‬الإدارات، ‬والتي ‬تشهد ‬تواصلاً ‬مستمراً ‬بين ‬موظفي ‬الدائرة ‬والشركاء ‬من ‬الموردين»‬.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا