• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«غرفة أبوظبي» تبحث مجالات التعاون الاقتصادي مع الشركات البلجيكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أكد محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة، رئيس غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، أهمية تنويع مجالات التعاون الاستثماري والصناعي والفني مع مملكة بلجيكا.

وقال خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الغرفة أمس مع دومينيك مينور، سفيرة بلجيكا لدى الدولة، إن المملكة تعد واحدة من الشركاء التجاريين المهمين بالنسبة إلى دولة الإمارات بصفة عامة، وأبوظبي بصفة خاصة، داعياً الشركات الصناعية البلجيكية لإقامة شراكات استراتيجية مع الشركات الصناعية الإماراتية، خصوصاً في المجالات التي تركز عليها خطط التنمية في الإمارة والدولة بصورة عامة.

ورحب الرميثي بزيارة الوفد التجاري البلجيكي الكبير الذي سيزور الدولة قبل نهاية الشهر الجاري، مؤكداً أن الغرفة سوف تعمل على إنجاح هذه الزيارة وتحقيقها لأهدافها المرجوة.

وذكر أن الشركات الصغيرة والمتوسطة في مملكة بلجيكا لديها خبرة مميزة، ونرغب في الاستفادة من هذه الخبرات في تطوير قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وفي المجالات والقطاعات كافة ذات الأهمية بالنسبة لاقتصاد الدولة.

وأعرب عن استعداد غرفة أبوظبي لتقديم أشكال الدعم والمساندة كافة للشركات البلجيكية الراغبة في العمل والاستثمار في إمارة أبوظبي، وتوفير التسهيلات اللازمة كافة لإنجاح الاستثمارات البلجيكية في الإمارة.

من جانبها، قالت دومينيك مينو سفيرة مملكة بلجيكا لدى الدولة، إن وفداً اقتصادياً بلجيكياً رفيع المستوى سوف يزور الإمارات قبل نهاية الشهر الجاري، حيث سيعقد سلسلة مباحثات واجتماعات مع كبار المسؤولين في المؤسسات الاقتصادية والهيئات الرسمية، وذلك في إطار جهود بلجيكا لتعزيز تعاونها الاقتصادي والاستثماري مع الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا