• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«كهرباء الشارقة» تبحث مع «الفطيم» خفض الانبعاثات الكربونية 30%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

بحث الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة مع فلاديمير كينزيفتش المدير التنفيذي لـ هينو ومعدات مناولة المواد من تويوتا في الفطيم للسيارات، التعاون المشترك في مجال إعداد برامج تدريبية متخصصة للسائقين والفنيين لتخفيض نسبة استهلاك الوقود والانبعاثات الكربونية بنسبة 30%، وتنظيم ورش عمل لتحقيق الاستغلال الأمثل لأسطول السيارات التي تعمل بالهيئة والصيانة اللازمة لها.

وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول الآليات اللازم اتخاذها للحفاظ على البيئة والحد من التأثيرات السلبية للانبعاثات الكربونية المتزايدة وتم الاتفاق على إعداد برامج تدريبية متخصصة للفنيين وتنظيم زيارة لعدد من المهندسين والفنيين بالهيئة لمصنع شركة تويوتا في اليابان للاطلاع على أحدث تكنولوجيا في هذا المجال، بحسب بيان أمس.

كما تم الاتفاق على تنظيم ورش عمل وتدريب لتحقيق الاستغلال الأمثل لأسطول السيارات التي تعمل بالهيئة والصيانة اللازمة لها.

وأكد الليم الاستمرار في التعاون مع كبريات الشركات العالمية والمحلية للتوسع في تطوير نظم وإجراءات العمل في الأنشطة المختلفة، واستكمال حلقات التطوير التي تتطلب تكنولوجيات متقدمة، مشيراً إلى وجود العديد من الفرص المتاحة في قطاع الطاقة بإمارة الشارقة أمام الشركات خلال الفترة المقبلة.

حضر اللقاء يوسف الرئيسي مدير العلاقات الحكومية في المجموعة، وبحضور المهندس حسين قضاه مدير إدارة المواصلات في الهيئة.

من جهته، أكد فلاديمير، أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة تفعيل التعاون مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة وذلك في ضوء الفرص المتاحة في هذا القطاع الواعد وتقديم خدمات أفضل بالاعتماد على مقومات تدعم العمل وتدفع به نحو التقدم. وثمن استقبال رئيس الهيئة للوفد وانفتاحه على الشركات العالمية وتطلعه للنهوض بواقع الطاقة ومراعاة الجوانب البيئية في جميع المشروعات ومنها مجال النقل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا