• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«إنجازات» و«بلدية العين» تنفذان منصة تقنية لتكامل الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت كلٌ من بلدية مدينة العين وشركة إنجازات لنظم البيانات «إنجازات» عن تنفيذ منصة تقنية شاملة لتكامل الأعمال، تماشياً مع هدف مدينة العين لدعم مبادرات الحكومة الذكية في الإمارات.

وتمثل المنصة التقنية المتقدمة «آي-كيس ويب بورتال» أساساً للاستفادة من خدمات الحكومة الإلكترونية التي توفرها بلدية مدينة العين، فضلاً عن تحسين تجربة العملاء وتسريع الأهداف الاستراتيجية التي حددتها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم مبادرة الحكومة الذكية.

وتسهم المنصة التي توفرها شركة «إنجازات» في التعامل مع عدد من التحديات القائمة مثل تعزيز الرؤية الآنية وتبسيط التعقيدات الخاصة بعملية التكامل، حيث تتسم المنصة بكونها أكثر أماناً وذكاءً وقابلة للتوسع.

كما تمنح بلدية العين القدرة على تسهيل عملية التطوير السريع والانتشار للتطبيقات الجديدة للأعمال والخدمات، وتحسين كفاءتها التشغيلية، والقابلية للمساءلة والشفافية.

وقال ناصر البلوشي، مدير إدارة تخطيط تكنولوجيا المعلومات في بلدية مدينة العين: «تمثل خدمات المواطنين ومبادرات الحكومة الذكية أهمية حيوية بالنسبة إلى بلدية مدينة العين. ومن خلال تزويدنا بمنصة تكامل الأعمال المتسمة بالذكاء والأداء الموثوق، فقد ساعدتنا شركة إنجازات في مسيرتنا تجاه تحويل بلدية العين إلى دائرة تتبنى المعايير بمستوى عالمي. ومن شأن ذلك أن يمكننا من تعزيز خدمات البلدية لتصبح أكثر تفاعلاً وذكاءً لتحقيق هدفنا المتمثل في توفير خدمات عالمية الطراز لمواطنينا».

من جانبه، قال إبراهيم محمد لاري، الرئيس التنفيذي لشركة إنجازات لنظم البيانات «إنجازات»: «يقع أحدث مشروع لإنجازات بالتعاون مع بلدية مدينة العين ضمن نطاق الدعم الكامل للبرامج الاستراتيجية لتكنولوجيا المعلومات والتي تتسق مع تحقيق رؤية أبوظبي 2030، وتتمثل مهمتنا في دعم نجاح عملائنا من خلال توفير حلول ذكية ومبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والعمل على انخراط المواطنين الإماراتيين في قطاع تكنولوجيا المعلومات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا