• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

«المشرق» يطلق خدمة التحويل السريع إلى الهند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 أبريل 2018

دبي (الاتحاد)

أطلق بنك المشرق، خدمة التحويل السريع Quick Remit إلى الهند. وتم تصميم هذه الخدمة الفورية والذكية والملائمة لتضمن تحويلات مالية فورية بأسعار تحويل مميزة.

ومن الجدير بالذكر أنّ الهند في المرتبة الأولى عالمياً في قوائم التحويلات المالية التي بلغت 66 مليار دولار عام 2017. وتعد الإمارات المصدر الأول للتحويلات المالية بين الدول حيث تبلغ قيمة التحويلات 12.575 مليار دولار. ومع الموقع الريادي للمشرق في مجال الخدمات المصرفية الرقمية الذكية، تأتي خدمة التحويل السريع Quick Remit كجزء من المنتجات والخدمات المبتكرة التي تم تصميمها لتوفير الخدمات المصرفية الرقمية الذكية للعملاء. ويستطيع عملاء المشرق الاستفادة من هذه الخدمة طوال الوقت من خلال المشرق أونلاين وتطبيق سناب للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك. وتدعم هذه الخدمة الآمنة والمريحة والمضمونة إمكانية إرسال حوالات مالية فورية لكافة البنوك المعروفة في الهند والمتصلة بشبكة خدمة الدفع الفوري (IMPS).

وقال روهيت جارج رئيس قسم الخدمات المصرفية للأعمال في المشرق: «يسرنا توفير خدمة التحويل السريع Quick Remit، ضمن شبكة المشرق للحوالات المالية الفورية إلى الهند، حيث إنّ في الإمارات 3.3 مليون من الجالية الهندية، كما أنها أهم مصدر للحوالات المالية إلى الهند. وكونه من أهم المؤسسات المالية الرائدة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، يفتخر المشرق بتنويع المنتجات والحلول التي يقدمها كي تناسب احتياجات العملاء، وتوفير تجربة مصرفية رائدة ومبتكرة تتسم بالسرعة والسهولة والأمان».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا