• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الخيمة الرمضانية لبلدية الحمرية تناقش:

كيف يستثمر الشباب والنشء أوقات فراغهم خلال الصيف؟

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يونيو 2016

الشارقة (الاتحاد)

افتتح مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، مساء أمس الأول، الخيمة الرمضانية الأولى لبلدية الحمرية، التي تعد من أهم مبادرات البلدية المجتمعية خلال شهر رمضان الكريم.

حضر الافتتاح حميد فايز الشامسي نائب رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية وأعضاء المجلس البلدي، وعدد من أعيان منطقة الحمرية، تقدمهم مانع النعيمي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمنطقة الحمرية، وجمعة عبيد الشامسي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة.

وأشاد مبارك راشد الشامسي بمبادرة بلدية الحمرية في إنشاء خيمة رمضانية هي الأولى من نوعها في منطقة الحمرية لتجميع الأهالي والتلاقي خلال ليالي شهر رمضان الكريم.

وأوضح أن رؤية البلدية من افتتاح الخيمة تهدف إلى إثراء الحوار بين أبناء المنطقة، ومناقشة وتقديم مقترحات تخدم الوطن والمواطنين، موضحاً أن هذه الخيمة بهذا التجمع تعد من أهم التجمعات التراثية، ولها صبغتها الخاصة، كونها تستقطب جميع شرائح المجتمع في شهر رمضان.

وأشار الشامسي إلى أن المجلس الرمضاني لبلدية الحمرية، وهو دائم طوال شهر رمضان المبارك، له أكثر من منحى جوهري من حيث إنه اجتماعي شبابي ثقافي رياضي، مؤكداً أهمية الدور الذي تلعبه الخيمة الرمضانية بتعزيزها ركائز اللحمة الوطنية، واستنباط الآراء والأفكار الإيجابية الرافدة لمسيرة التنمية والبناء التي تشهدها البلاد، بفضل قيادتها الاستثنائية في شتى المجالات، وأوضح أن الحديث في المجلس الرمضاني الأول لخيمة بلدية الحمرية سيتطرق إلى منهجيات حفظ الشباب والنشء خلال عطلتهم الصيفية الحالية، ودور أولياء الأمور والجهات في طرح البرامج الخلاقة التي تقدم لهم المتعة والفائدة، وتحفظهم من مخاطر وقت الفراغ. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض