• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حاكم رأس الخيمة وولي عهد الفجيرة وهزاع بن زايد يعزون في وفاة محمد عبدالخالق قرقاش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يونيو 2016

دبي (وام)

قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، واجب العزاء إلى أسرة قرقاش في وفاة المغفور له محمد عبدالخالق قرقاش.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه خلال زيارة مجلس عزاء الفقيد أمس بمنطقة الحمرية في إمارة دبي إلى معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، وإلى ذوي وعائلة الفقيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم العزاء إلى جانب سموه، الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، وعبدالعزيز عبدالله الزعابي النائب الثاني لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، وصالح أحمد الشال مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، والدكتور محمد عبدالله المحرزي، عضو المجلس الوطني الاتحادي، مدير عام دائرة الجمارك برأس الخيمة.

كما قدم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، واجب العزاء إلى أسرة قرقاش في وفاة المغفور له محمد عبدالخالق قرقاش.

وأعرب سمو ولي عهد الفجيرة، خلال زيارته مجلس العزاء أمس بمنطقة الحمرية في إمارة دبي، عن خالص تعازيه إلى معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، وإلى ذوي وعائلة الفقيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض