• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«دبي المالي» ينظم مؤتمر المستثمرين العالميين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

ينظم سوق دبي المالي مؤتمر المستثمرين العالميين يومي 21 و22 أبريل 2015 في لندن، بالتعاون مع جولدمان ساكس إنترناشيونال وبمشاركة 20 شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي وناسداك دبي. ويعقد الحدث في إطار جهود السوق الرامية إلى إتاحة الفرصة لتلك الشركات لاستعراض استراتيجياتها ومقومات نموها بصورة منتظمة حيث دأب السوق على تنظيم المؤتمرات العالمية للمستثمرين في كل من نيويورك ولندن منذ عام 2007 في خطوة رائدة بين الأسواق المالية الإقليمية، وبما يواكب الاهتمام الكبير والمتزايد من قبل مديري صناديق الاستثمار العالمية بالفرص الاستثمارية التي يوفرها.

ويعد المؤتمر الأكبر من نوعه في تاريخ مؤتمرات سوق دبي المالي للمستثمرين العالميين سواء من حيث عدد شركات المساهمة العامة المشاركة أو صناديق الاستثمار العالمية التي ستحضره، الأمر الذي يمثل خير دليل على الأهمية المتزايدة لسوق دبي المالي في أوساط المستثمرين العالميين.

وقال عيسى كاظم، رئيس مجلس إدارة، شركة سوق دبي المالي: «ينبع التزام سوق دبي المالي بتنظيم مؤتمرات المستثمرين العالميين بصورة دورية من النجاح الملفت الذي تحققه تلك المؤتمرات عاماً تلو الآخر، والاهتمام الكبير الذي تبديه المؤسسات الاستثمارية العالمية بالاطلاع على أحدث التطورات في الشركات المدرجة في السوق وتعميق معرفتها بشأن ما توفره تلك الشركات من فرص استثمارية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا