• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فنجاء يواجه النجمة بكأس الاتحاد الآسيوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

يبحث فنجاء العُماني عن موطئ قدم في المرحلة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يستضيف النجمة اللبناني اليوم في المرحلة الرابعة من دوري المجموعات. ويتساوى فنجاء والنجمة في رصيد النقاط ولكل منهما أربع نقاط، وفوز أحدهما يضعه قريباً من الكويت الكويتي المتصدر الذي يستضيف أيضاً الجيش السوري القابع في مؤخرة الترتيب في المجموعة. وكان النجمة قد حقق الفوز ذهابا في بيروت بهدف للا شيء وتعادل مع الجيش وخسر من الكويت، بينما فاز فنجاء على الكويت وتعادل مع الجيش.

ويسعى الرفاع البحريني إلى الانفراد بالصدارة عندما يواجه ضيفه أربيل العراقي على استاد البحرين الوطني بالرفاع، ويتصدر الرفاع المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن أربيل الثاني، فيما يحل شباب الأردن بالمركز الثالث بثلاث نقاط مع ألاي أوش القيرغيزي بنقطة واحدة.

ويدخل الرفاع اللقاء بقيادة مدربه الروماني فلورين متروك بسلاحي الأرض والجمهور ومحاولة الخروج بالنقاط الثلاث والابتعاد في صدارة المجموعة وربما ضمان التأهل إلى الدور الثاني من المسابقة، وكان الرفاع تفوق على أربيل في العاصمة القطرية الدوحة بهدفين لهدف في مباراة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوعين. ويدخل أصحاب الأرض المواجهة مفتقداً جهود مدافع داوود سعد بداعي الإيقاف لحصوله على بطاقتين صفراوين. ومن جهته، يدخل أربيل العراقي المباراة بمعنويات عالية بعد تصدره فرق دوري الدرجة الأولى العراقي الممتاز إثر فوزه على فريق النجف بهدفين لهدف، ليبلغ رصيده 27 نقطة ومتفوقاً بفارق الأهداف عن فريقي الطلبة وأمانة بغداد. ويدخل الجهاز الفني بقيادة المدرب أيوب أوديشو اللقاء بطموح رد الاعتبار وتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في المرحلة السابقة.

(مسقط - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا