• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الوطني» يفوز بأربع جوائز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

وام

أبوظبي (وام)

فاز بنك أبوظبي الوطني بأربع جوائز خلال حفل «مينا فند مانيجر للأداء المتميز 2015 «.

وحصلت مجموعة إدارة الأصول العالمية في البنك على جائزة أفضل صندوق متداول وذلك عن صندوق «بنك أبوظبي الوطني ون شير الإمارات المتداول» و جائزة أفضل صندوق جديد عن صندوق «مينا ديفيدند ليدر فند المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية « بجانب جائزة أفضل صندوق استثماري إماراتي عن « صندوق تنمية الأموال في دولة الإمارات».

وحصل الصندوق الإسلامي لتنمية الأموال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على جائزة أفضل صندوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تبلغ استثماراته أقل عن 50 مليون دولار.

وتهدف جوائز « مينا فند مانيجر للأداء المتميزة « إلى تقدير وتكريم أفضل الشركات في المنطقة المعنية بإدارة الصناديق الاستثمارية والذين تفوقوا على الشركات الأخرى العاملة في المجال نفسه خلال العام 2014.

وقال كلود هنري شفانون مدير عام تنفيذي رئيس مجموعة إدارة الأصول العالمية إن الفوز بأربع جوائز من مينا فند مانيجر هو نتيجة جهود عمل فريق المجموعة التي تواصل التزامها بتوفير منتجات استثمارية رائدة ومنافسة وتلبي احتياجات السوق و العملاء.. موضحاً أنه تم تقييم الترشيحات بناء على الأداء وعلى معايير الجودة والهيكلية.

من جانبه قال سليم خوخار رئيس إدارة الصناديق والأسهم في بنك أبوظبي الوطني إن مجموعة إدارة الأصول العالمية في البنك سعت على مدى السنوات الماضية إلى أن تصبح المؤسسة المالية الرائدة في توفير أفضل الصناديق الاستثمارية المبتكرة في السوق، مشيراً إلى أن هذه الجوائز تعد ثمرة نجاح البنك في فهم احتياجات العملاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا