• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يعرض أحدث التقنيات

«جيتكس شوبر الربيع» ينطلق مطلع أبريل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

سيكون عشاق التقنيات الاستهلاكية والمتسوقين على موعد مع تحقيق صفقات كبيرة وشراء مستلزماتهم من الأجهزة الإلكترونية بأسعار منخفضة في «دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر»، والتي ينظمها مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 1 و4 أبريل.

وسوف تحفل الدورة الأكبر للحدث حتى الآن بعدد من المسابقات الجديدة والمثيرة، وبعرض أحدث الإلكترونيات والأجهزة التقنية الاستهلاكية، مانحة الزوار المشترين فرصة شراء أحدث الابتكارات التقنية بأرخص الأسعار والاستفادة من الخصومات والعروض التنافسية التي تتبارى على تقديمها الشركات العارضة، بحسب بيان أمس.

وأكّدت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، أن الحدث هو المكان الأمثل للحصول على جميع المنتجات التقنية الاستهلاكية الخاصة بالعمل والمنزل والمدرسة بأفضل الأسعار على الإطلاق.

وقالت: «تقدّم هذه الدورة لزوارها مزيداً من الخيارات وتوفيراً إضافياً وتجربة تسوق أكثر راحة وملاءمة من أي وقت مضى، ونحن نعِد زوارنا بقدر كبير من الصفقات الاستثنائية، وطرح أكبر للمنتجات الجديدة، وفعاليات ترفيهية تُقام على مدى أيام المعرض الأربعة».

تعرض دورة الربيع من جيتكس شوبر في قاعات الشيخ سعيد 1 و2 و3، بمركز دبي التجاري العالمي، مجموعة من المنتجات من أكبر العلامات التجارية وشركات التجزئة في المنطقة تحت سقف واحد. وتشارك في الحدث المرتقب كل من «أكسيوم»، و«أوبي»، و«إي-سيتي»، و»إيماكس»، و«بلج-إنس»، و«توشيبا»، و«جاكيس»، و«جمبو»، و«سامسونج»، و«شرف دي جي»، و«في صن»، و«كوانتوم»، و«لينوفو»، و«هايسنس»، من بين الأسماء الكبيرة التي تقدم أفضل العروض وأقل الأسعار. وعلاوة على ذلك، يمكن للمتسوقين في قسم «وسائل شوبر للمعيشة الذكية» الجديد الحصول على الأحدث والأفضل ما هو متاح في عالم الأجهزة المنزلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا