• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اطلع على أبرز الخدمات المقدمة للعملاء

سلطان القاسمي يزور المبنى الرئيس لبنك الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

وام

الشارقة (وام)

زار صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أمس، المركز الرئيسي لبنك الشارقة في منطقة الخان بالشارقة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية نائب رئيس مجلس إدارة بنك الشارقة، وأحمد عبدالله النومان، رئيس مجلس إدارة البنك ومحمد عبيد الزعابي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة وفاروج نركيزان مدير عام البنك وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومديري الإدارات.

وتجول صاحب السمو حاكم الشارقة في أروقة البنك، الذي يعد أول بنك مؤسس في إمارة الشارقة والخامس على مستوى الدولة، واستمع سموه من القائمين عليه إلى أبرز الخدمات التي يقدمها البنك بمختلف إداراته.

ويعتبر البنك مؤسسة مصرفية تختص بالأعمال التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، ويستثمر استراتيجياً في القطاعات العامة الإقليمية والشركات الصغيرة والمتوسطة، التي تظهر بوضوح إمكاناتها واستعدادها للنجاح على المدى البعيد والمتوسط.

وتبادل سموه مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة بنك الشارقة الأحاديث حول الخطط والنشاطات المستقبلية، التي يسعى إلى تنفيذها بنك الشارقة.

وأشاد صاحب السمو حاكم الشارقة بجهود أعضاء مجلس الإدارة والقائمين على البنك.

وفي نهاية الجولة تلقى صاحب السمو حاكم الشارقة هدية تذكارية من بنك الشارقة، وهي عبارة عن بندقية قديمة فاخرة منقوش عليها «السلطان تيبو»، ويعود تاريخها إلى 1794ــ1795 ميلادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا