• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

«إمكان» تبدأ أعمال البناء في 3 مشاريع بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 أبريل 2018

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «إمكان»، للتطوير العقاري عن تقدم أعمالها وفق الخطة المحددة ضمن محفظتها المحلية والدولية من المشاريع السكنية ومتعددة الاستخدامات، مع بدء الأعمال الإنشائية في مشاريع «ميكرز ديستركت»، و«ندرة»، و«حديقة الشيخة فاطمة» في أبوظبي، بالإضافة إلى مشروع البروج في القاهرة.

وقال وليد الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة «إمكان»: «نحن فخورون بالتقدم الذي تحرزه الشركة في مشاريعها المحلية والخارجية، نحن لا نبني المنازل والمكاتب فحسب، بل نعمل على تشكيل عقلية جديدة متكاملة في مجال تطوير العقارات».

وأكملت «شركة الجرافات البحرية الوطنية» للهندسة والمقاولات استصلاح حوالي ستة هكتارات من الأراضي للاستخدام العام في «ميكرز ديستركت»، المشروع الرئيسي الذي تم تخطيطه في جزيرة الريم على مساحة تبلغ 18 هكتاراً.

كما بدأت «إمكان» أعمال الحفر في مشروع «ندرة» الراقي، والذي يشكل بداية لانطلاقة مجتمع مذهل في «المنطقة الثقافية» على جزيرة السعديات، وسيحتضن المشروع 37 فيلا شاطئية فاخرة. وقد منحت «إمكان» عقد إنشاء مشروع «ندرة» إلى تحالف يضم شركتي «واتس» و«إيسترن». وفي إطار استراتيجيتها لتطوير مشاريع تتجاوز كونها مجرد عقارات متعددة الاستخدامات، منحت «إمكان» عقد إنشاء «حديقة الشيخة فاطمة»، أول وجهة ترفيهية خضراء مفتوحة في الهواء الطلق في العاصمة، لشركة «الفارعة» للمقاولات العامة في أبوظبي، حيث انطلقت بالفعل أعمالها الإنشائية التمهيدية في الحديقة الممتدة على مساحة 46 ألف متر مربع.

وفي مصر، تجري الأعمال الإنشائية أيضاً بشكل جيد في مشروع «البروج»، المجتمع المتكامل الممتد على مساحة تزيد عن 1200 فدان (5 ملايين متر مربع)، في المنطقة السكنية الجديدة المتميزة بنموها السريع في شرق القاهرة. ومن المقرر أن يتم تسليم أول المجمعات السكنية في مشروع «البروج» بحلول الربع الثاني من عام 2019.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا