• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فازا على زيدان وديزرت بالم

أبوظبي وبن دري إلى نصف نهائي بطولة الإمارات للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

رضا سليم (غنتوت)

تأهل فريقا أبوظبي وبن دري إلى الدور نصف النهائي من بطولة الإمارات المفتوحة للبولو، التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بملاعبه تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل بمشاركة 9 فرق، وجاء تأهل الفريقين بعد فوز أبوظبي على زيدان السعودي 9-8، فيما تخطى بن دري فريق ديزرت بالم 8-7 في دور الثمانية أمس الأول.

في الوقت نفسه، أعلنت اللجنة المنظمة عن برنامج حفل الختام الذي يقام يوم الجمعة المقبل، وتبدأ الاحتفالية بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وبعدها عرض الخيالة من نادي تراث الإمارات، ثم عزف النشيد الوطني، لتبدأ بعدها المباراة النهائية ويعقبها حفل توزيع الجوائز واختيار مسابقة أجمل لباس وسحب جوائز للجمهور وتختتم الاحتفالية بالألعاب النارية.

وتحظى البطولة بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي والراعي الرسمي للبطولة شركة البسطي أكوي ولرد للتجارة، والراعي الإعلامي مجلة بولو+10، بجانب نادي تراث الإمارات وشركة الإمارات للسيارات.

أما عن المباراة الأولى في دور الثمانية أمس الأول والتي جمعت بين بن دري وديزرت بالم «2» فقد حفلت بالإثارة والتحدي وأظهر فريق ديزرت بالم تفوقاً بشكل واضح من بداية المباراة، منهياً الشوط الأول لمصلحته 2-0 عن طريق سنتياجو لابوردي وزميله اليجو تارناجو، ويواصل فريق ديزرت سيطرته على بداية الشوط الثاني بتسجيله ثلاثة أهداف عن طريق سنتياجو هدفين واليجو الهدف الخامس ليرفع النتيجة إلى 5-0 وقبل نهاية الشوط بدقيقتين يسجل مانويل لورينتي أول أهداف فريق بن دري ويضيف بعده زميله راؤول الهدف الثاني وينتهي الشوط 5-2 لفريق ديزرت.

وتحولت المباراة في الشوط الثالث وينجح بن دري في العودة مجددا ويسجل راؤول 3 أهداف مقابل هدف واحد لفريق ديزرت عن طريق مانويل لتتقلص النتيجة إلى فارق هدف، 6-5، ومع بداية الشوط الرابع أدرك توماس التعادل الأول 6-6 ويضيف زميله راؤول الهدف السابع بالتقدم الأول لفريق بن دري، وسرعان ما أعاد اليجو المباراة إلى التعادل 7-7، بعده خطف نجم المباراة وفريق بن دري محترفه راؤول هدف التقدم والفوز مع صافرة النهاية وسط دهشة فريق ديزرت بالم، ليتأهل بن دري رسميا إلى نصف النهائي الذي يقام غدا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا