• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«سمارت ورلد» تدعم الاستراتيجية الرقمية لمطارات دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تقدم شركة سمارت ورلد، الدعم اللازم لتوجهات مؤسسة مطارات دبي نحو تعزيز استخدام التكنولوجيا الذكية في مطار دبي الدولي، وذلك عبر دعم مجموعة من المشاريع التي يعتزم مطار دبي إنجازها في صالاته الثلاث، بما في ذلك نظم عرض بيانات الرحلات وجدران الفيديو.

وقد تم التعاقد مع سمارت ورلد وهي شركة مساهمة بين شركة «اتصالات» مزود خدمات الاتصالات الأضخم في دولة الإمارات العربية المتحدة وشركة دبي ورلد سنترال، لدعم عدد من المشاريع في مطار دبي الدولي، بما في ذلك النظم الخاصة بالمطارات، ومنها نظام أمن الشبكة والنظام الرئيسي المتكامل.

وتقوم مطارات دبي بالاستثمار المتواصل في التكنولوجيا، وتعمل على تطوير الجيل التالي من المنشآت اللازمة لخدمة المسافرين، تماشياً مع رؤيتها الرامية إلى تحسين متعة السفر السلس وتعزيز أدائها العملياتي.

وقال وسام جمول مدير أول تنفيذ الخدمات الرقمية في سمارت ورلد: «تم تصميم حلول النظم الخاصة بالمطارات لمواجهة الطلب الحالي على تكنولوجيا المعلومات الرقمية المتطورة والمتفوقة التي من شأنها خدمة قطاع النقل الجوي سريع النمو في المنطقة. ولنا الفخر أن يرتبط اسمنا بالنمو المذهل لمطار دبي الدولي، وبرغبة مطارات دبي تأمين أفضل الحلول لناحية التكنولوجيا والتوافقية والتكامل مع النظم الموجودة حالياً.»

ويتضمن ذلك حلول نظم عرض بيانات الرحلات وجدران الفيديو المتفوقة قياس 5x 5 ذات الجودة عالية الدقة لشاشات الفيديو الجدارية في مطار دبي الدولي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا