• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الهلال يرفض أنصاف الحلول في مفاوضات السد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

يبحث الهلال عن أول ثلاث نقاط في دوري الأبطال، عندما يستقبل السد على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض في مباراة لا تقبل أنصاف الحلول للفريق المضيف الذي يبحث عن فوزه الأول في البطولة وتحسين وضعه في المجموعة والمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل، بينما يتطلع السد للخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل ليعزز من حظوظه في التأهل.

وعطفا على مستوى الفريقين، فإن المباراة تكاد تكون متكافئة إلى حد كبير مع أفضلية نسبية للهلال الذي يلعب على أرضه وأمام جماهيره الكبيرة التي ستسانده بقوة.

ويدخل الهلال المباراة وهو في المركز الأخير في مجموعته الرابعة برصيد نقطتين فقط كسبهما من تعادلين أمام الأهلي في الرياض والسد في الدوحة، مقابل خسارة واحدة أمام سبهان أصفهان، ويسعى بالتالي إلى تحقيق النقاط الكاملة التي تعيده إلى صلب المنافسة وتقربه من التأهل للدور الثاني، خاصة أن تركيزه حالياً أصبح منصباً على هذه البطولة، بعد أن فقد فرصة المنافسة على لقب الدوري المحلي بصفة رسمية.

ويدرك المدرب الوطني سامي الجابر أهمية المباراة وبالتالي سيرمي بكل ثقله منذ البداية، خصوصاً أن أي نتيجة بخلاف الفوز سوف تصعب من مهمة الفريق وربما تقضي على آماله في المنافسة وهو ما لا يتمناه الهلاليون، خاصة أن فريقهم يعتبر مكتمل الصفوف، في ظل عودة سعود كريري وحسين شيعان للتدريبات بعد تعافيهما من الإصابة. (دبي - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا