• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

بحثاً عن «فض الشراكة» مع البسيتين في «الثالثة»

النصر في ضيافة الخور اليوم بطموح «التاسعة الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

مراد المصري (دبي)

يحل النصر ضيفاً على الخور القطري، في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثالثة لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، حيث يطمح «العميد» لمواصلة انتصاراته والتمسك بالصدارة، حيث يملك 6 نقاط متقدماً بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة عن البسيتين البحريني، فيما أصبح الخور خارج الحسابات، بعد خسارته 3 مباريات، وعدم حصده أي نقطة إلى الآن.

وكانت بعثة «العميد التي تضم 22 لاعباً والجهازين الفني والطبي والإداري، وصلت أمس إلى الدوحة، وخاض الفريق حصة تدريبية في الفترة المسائية على ستاد الخور، للتخلص من آثار السفر، ووضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي يدفع بها المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش، حيث تبدو الخيارات متاحة أمامه، بعد تعافي اللاعبين كافة من الإصابات التي دهمتهم مؤخراً، وفي مقدمتهم المهاجم السنغالي إبراهيما توريه الذي يعتبر ورقة رابحة في الهجوم، ويتألق فيه خليجياً بعد فوز «الأزرق» على الخور 5 - صفر، وعلى البسيتين البحريني بهدف، في مرحلة الذهاب، وضمان التأهل إلى ربع النهائي، فيما يعاني «العميد» تراجعاً واضحاً على صعيد دوري الخليج العربي، أدى إلى صيامه عن التسجيل في المباراتين الماضيتين بعد التعادل سلباً مع الشارقة والجزيرة.

وأكد يوفانوفيتش أن «العميد» في مهمة رسمية يركز فيها على تحقيق الفوز، ولن يكون اللقاء بمثابة «نزهة استجمام» أمام الخور، وقال «لن يكون اللقاء تحصيل حاصل لـ «العميد» بعد نجاحه في حجز بطاقة التأهل للدور الثاني، وأن المباراة مهمة، في مشوار الصراع على صدارة المجموعة الثالثة، ونولى المباراة أهمية كبيرة، ونخوضها بكل جدية أملاً في الفوز، بغض النظر عن تأهلنا إلى الدور الثاني؛ لأن هدفنا تصدر المجموعة الثالثة للعب على أرضنا في ربع النهائي، كما نتطلع لتقديم الأداء نفسه، الذي ظهرنا به في الجولتين السابقتين، وثقتي كبيرة في اللاعبين على تحقيق ذلك».

وأضاف «فرصتنا قوية للعودة بنتيجة إيجابية في حال قدمنا الأداء المطلوب، وأتطلع لحصد المزيد من النقاط، لتأكيد حسن استعداد، وتطور مستوى الفريق، إلى جانب جاهزيته على صعيد البطولة الخليجية».

وحول ما إذا كان النصر قادراً على الحفاظ على تألق الأندية الإماراتية في «الخليجية»، أوضح يوفانوفيتش أن «الأزرق» يتطلع في الوقت الراهن، لإنهاء دوري المجموعات في المركز الأول، وسوف يبذل كل طاقاته للمنافسة في اللقب فيما بعد، من خلال التركيز على كل دور في وقته واللعب خطوة بخطوة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا