• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اتفاق لتعزيز التعاون بين شباب رجال الأعمال في الإمارات والسعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت جمعية رواد الأعمال الإماراتيين والمجلس التنفيذي لشباب أعمال الشرقية في المملكة العربية السعودية مذكرة تفاهم، بهدف توثيق التعاون المشترك وتوحيد الجهود لتطوير بيئة عمل مناسبة وصحية لشباب الأعمال في كلا البلدين.

ووقع المذكرة في مقر صندوق خليفة لتطوير المشاريع كل من سند محمد المقبالي رئيس مجلس إدارة جمعية رواد الأعمال الإماراتيين، ومساعد زامل الزامل رئيس المجلس التنفيذي لشباب أعمال الشرقية، بحضور عدد من رواد الأعمال ومسؤولين من الصندوق.

وتنص المذكرة على تبادل المميزات والخدمات الممنوحة لأعضاء كلا الجانبين من تسهيلات ودعم فني فيما تعتبر المذكرة بمثابة إطار لعمل مشترك بين الطرفين يحدد سبل التعاون وتبادل الخبرات والمعلومات والتجارب التي من شأنها دعم وتعزيز بيئة العمل وتهيئة المناخ لنجاح وتطور المشاريع الصغيرة والمتوسطة في كلا البلدين.

وقال المقبالي إن هذه المذكرة تعتبر أساس يمكن الانطلاق منه لتعاون أكبر واشمل مع الأخوة في المجلس التنفيذي لشباب أعمال الشرقية.

وأضاف أن المجلس التنفيذي لشباب أعمال الشرقية لديه خبرة جيدة وتجارب يمكن الاستفادة منها، خاصة في مجال بناء شبكة من العلاقات بين رواد الأعمال، وتوحيد جهودهم في مواجهة تحديات السوق، لافتا إلى أن الجمعية ستواصل دعم تأسيس العمل الحر واستمراريته وتبادل الخبرات في مجال عمل مجالس شباب الأعمال في مختلف دول العالم.

من جهته قال الزامل إن مذكرة التفاهم تهدف تبادل الخبرات والتعرف على برامج أعضاء مجلس شباب الأعمال في الإمارات، وآلية عملها، وكذلك إيجاد آلية تحفز على مشاركة شباب المملكة في الفعاليات المقامة في دولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا