• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«غاز الإمارات» تعيّن شركة استشارات تقنية لـ «الغاز المضغوط»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت «غاز الإمارات»، التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية «أينوك»، عن تعيين (Applus IDIADA) كشركة استشارات تقنية، و(Applus VELOSI) شركة الفحص والاختبار الحصرية من الطرف الثالث.

وقامت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس رسمياً بترشيح «غاز الإمارات» لتكون الشركة المنفّذة لمشروع الغاز الطبيعي المضغوط بدبي.

وستعمل (Applus IDIADA) على مدّ برنامج الغاز الطبيعي المضغوط / المركبات العاملة بالغاز الطبيعي من «غاز الإمارات» في الدولة بخدمات الاستشارات والتدريب والهندسة.

وقام هشام علي مصطفى، مدير أول إدارة تسويق الغاز في «أينوك» ومدير عام «غاز الإمارات»، بتوقيع اتفاقية الشراكة مع جوسيب- ماريا فاران، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة (Applus IDIADA) بمقر المجموعة في برشلونة بإسبانيا.

ويتم حالياً تركيب 3 محطّات تابعة مخصصة للغاز الطبيعي المضغوط في مقرات عملاء «غاز الإمارات» وهي موانئ دبي العالمية، ومطارات دبي، ومعهد الإمارات للسياقة، بهدف التوزيع السريع والكفؤ للغاز الطبيعي المضغوط. ويتم ضمان التزويد السلس والدائم لهذا الغاز في المحطّات التابعة عبر أسطول من الشاحنات المخصصة التي ستقوم بتعبئة الوقود النظيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا