• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الظفرة يرتب أوراقه مبكراً

«فارس الغربية» يعسكر في هولندا بعد العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

علي الزعابي - (أبوظبي)

أكد خميس المنصوري نائب رئيس شركة الظفرة لكرة القدم، مشرف الفريق الأول، أن «فارس الغربية» قدم مستوى استثنائياً في جميع مشاركاته المحلية حتى الآن، وأن النتائج الأخيرة لا تعكس مجهود اللاعبين طوال الموسم، وأنها مجرد «كبوة» يمر بها أي فريق.

وقال: «مجلس الإدارة حرص على الاجتماع باللاعبين، من أجل إخراجهم من الحالة السيئة التي يعانون منها، بعد الخسائر المتتالية، خصوصاً أن «فارس الغربية» تنتظره مباريات سهلة نسبياً، قياساً بجميع المواجهات التي خاضها في السابق، ومن المفترض أن يتم تكثيف العمل خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق النتائج المتميزة، والوجود في مركز متقدم بجدول الترتيب لتحقيق طموحاتنا في المشاركة في بطولة خارجية خلال الموسم المقبل.

وأضاف: أمامنا خمس مواجهات على نهاية الدوري، ومن المؤسف أن يضيع مجهود موسم كامل بهذه الطريقة، ونحن نعمل على تحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي، من أجل التقدم خطوة إلى الأمام، وهذا ما سعينا إليه منذ نهاية الموسم الماضي، بوضع استراتيجية لمشوار الفريق وأهدافه التي نرجو تحقيقها هذا الموسم.

وأضاف: ناقشنا أمورا عدة في أجتماع مجلس الإدارة هذا الأسبوع، وأهمها الاتفاق على إقامة المعسكر التدريبي هذا العام في هولندا وتوقيت السفر بعد عيد الفطر المبارك، وإقامة الدورة الرباعية الودية السنوية، نحن نريد الاستعداد بشكل كامل منذ اليوم، والتحضير له مبكراً لتحقيق النتائج الإيجابية.

ومن جانب آخر، استأنف الظفرة أمس تدريباته على مركز التدريب الخاص به في أبوظبي، بقيادة الدكتور عبدالله مسفر، استعداداً لاستضافة الشعب متذيل ترتيب دوري الخليج العربي، ويسعى المدرب لإعادة الثقة إلى اللاعبين، خلال الفترة المقبلة قبل اللقاء المنتظر، خصوصاً بعد أن تلقى الفريق خسارتين متتاليتين في آخر جولتين بالدوري أمام الشباب وعجمان، وذلك إعادة الثقة إلى اللاعبين، وبث الحماس، للعودة إلى سكة الانتصارات مرة أخرى على حساب «الكوماندوز».

ويعاني «فارس الغربية» من غيابات عدة لظروف الإصابات والإيقافات قبل لقاء الشعب، حيث يغيب الحارس عبدالله سلطان للإنذار الثالث، والمدافع أحمد سليمان للطرد، والمدافع اللبناني بلال النجارين للإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام عجمان، واستدعت خروجه من اللقاء، ويستمر غياب البرازيلي روجيرو لعدم الشفاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا