• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تحديث 18 ألف ورشة و«كراج» لإصلاح السيارات بالدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وافق المشاركون في اجتماع وكلاء السيارات الذي عقد بوزارة الاقتصاد على قيام لجنة تصنيف ورش تصليح السيارات، التي تم تطويرها حديثاً، بإعداد خطة طريق تتناول نحو 18 ألفاً من «الكراجات» وورش التصليح الخاصة غير المنظّمة في الإمارات، حيث تخطط الوزارة لتنظيم وتصنيف هذه الجراشات وورش التصليح وفقاً لمعايير وقائمة مرجعية محددة.

وكانت الوزارة انتهت العام الماضي من دراسة حول واقع ورش صيانة السيارات في الدولة وإمكانية تصنيفها بهدف تطوير معايير الجودة وتقديم أفضل الخدمات لجمهور المستهلكين، وذلك بالتنسيق مع الدوائر الاقتصادية والبلديات في الدولة آليات رفع معايير أداء وتصنيف ورش إصلاح المركبات.

وتدرس اللجنة العليا لحماية المستهلك المشروع لإقراره وتحديد الفترة الزمنية لتنفيذه، بهدف إيجاد خدمات ذات معايير جودة عالية تسهم في تطوير عمل الورش ووضع إطار منظم لجودة الخدمات وتصنيفاتها ومدى الاستعدادات الفنية للورش والخدمات التي تستطيع تقديمها للمستهلكين. وأفاد الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في الوزارة بأن التصانيف ستختص بورش الإصلاح المتنوعة بين ورش كهرباء السيارات أو ورش الميكانيكا أو ورش الأصباغ أو عمليات صنع وخراطة الأجزاء المعدنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا