• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الوطني للأرصاد» يتوقع سقوط أمطار خفيفة على المناطق الشمالية بالدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

بدرية الكسار (أبوظبي)

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يتشكل الضباب غداً على المناطق الغربية مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على المناطق الشمالية، وتميل درجات الحرارة للارتفاع، ويصبح الجو مغبراً والبحر مضطرباً في الخليج العربي وبحر عمان.

وتوقع المركز أن يكون الطقس غدا رطباً مع احتمال تشكل السحب الركامية على المناطق الشرقية وقت الظهر والبحر متوسط إلى خفيف الموج.

وأوضح المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن الدولة تتأثر بالرياح الجنوبية شرقية إلى جنوبية، لافتاً إلى تسارع هذه الرياح لتصل سرعتها إلى 55 ك/س على بعض المناطق، مشيراً إلى إثارة الرياح للغبار والأتربة، وتدني مستوى الرؤية الأفقية لتصل أدناها إلى 800 متر على مطار آل مكتوم، وصاحبها ارتفاع في درجات الحرارة من 3 إلى 5 درجات مئوية.

وسجلت يوم أمس أعلى درجة حرارة في المنطقة الغربية بلغت 38 .3 درجة مئوية . وأشار المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل الى أن الرياح امتدت نحو المناطق الساحلية والبحر ليصل ارتفاع موج البحر 6 أقدام في العمق، كما تكونت بعض السحب أمس على المناطق الشرقية، متوقعاً تساقط أمطار خفيفة اليوم علي المناطق الشمالية.

وأوضح المركز الوطني أن الرياح بدأت مساء امس بالانحسار التدريجي لتسود الرياح الشمالية الغربية علي المناطق الغربية والجزر، يصاحبها إثارة الغبار والأتربة على المناطق الداخلية، لافتاً إلى ميل درجات الحرارة للانخفاض على اغلب المناطق مع احتمال سقوط أمطار على مناطق أقصى الشمال، والبحر مضطرب ينصح بعدم ارتياده.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض