• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لجنة تأمين الفعاليات تهنئ بفوز «أفريكان ستوري» بكأس دبي العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

تقدمت لجنة تأمين الفعاليات في إمارة دبي بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي بمناسبة الفوز الكبير للمهر «أفريكان ستوري» لفريق جودلفين بكأس دبي العالمي للخيول 2014 بالإضافة للنجاح الباهر، الذي حققته إمارة دبي في احتضان كأس دبي العالمي للخيول الذي يعد من أهم الأحداث العالمية التي عقدت في إمارة دبي.

وقال العميد عبدالله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالنيابة في شرطة دبي إن كأس دبي العالمي للخيول 2014 كان حدثا مهما وبارزا فهو لا يقل أهمية عن غيره من الفعاليات العالمية، التي تستضيفها إمارة دبي، موضحاً أن البطولة ترسخ مكانة الدولة بشكل عام وإمارة دبي بشكل خـاص كقطب عالمي ومركز متميز لقيام الفعاليات والأحداث العالمية.

وأشار إلى أن لجنة تأمين الفعاليات المكلفة بتأمين هذا الحدث الضخم عقدت العديد من الاجتماعات التحضيرية مع جميع الجهات المنظمة ذات العلاقة بالحدث في إمارة دبي وأبقت جميع قنوات التنسيق مفتوحة بين جميع الجهات، ووضعت الخطط الأمنية المحكمة وحظيت اللجنة الأمنية باهتمام ومتابعة من سعادة اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، الذي قام بجولات تفقدية لمقر الاحتفال.

وأوضح أن اللجنة عملت بمهنية عالية وضاعفت من جهودها بهدف تجاوز السلبيات والعوائق وتحقيق نجاح ملفت، وهذا الإنجاز يضاف إلى الرصيد المخزون من الإنجازات، التي تحققت منذ بداية تشكيلها لافتاً إلى أن هذه النجاحات الأمنية والتنظيمية تعكس الوجه الحضاري والمشرق الذي تتمتع به إمارة دبي وتجعلها وجهة لجميع الفعاليات والأنشطة والأحداث الضخمة. دبي (وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا