• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في لقاء مع موظفي «شرطة عجمان»

النعيمي: العدالة في التعامل مع البلاغات وإنجازها بسرعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يونيو 2016

عجمان (الاتحاد)

نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان اللقاء المفتوح مع منتسبيها، في قاعة المؤتمرات بقصر عجمان، حيث التقى العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان عدداً من ضباط، وصف ضباط، وأفراد شرطة عجمان من الملاك الاتحادي والمحلي. وأشاد قائد عام شرطة عجمان بجميع العاملين بشرطة عجمان بجهودهم ودورهم في تطور شرطة عجمان حتى وصلت إلى ماهي عليه الآن من تميز بين قيادات الشرطة بالدولة، مؤكداً أهمية فتح باب الحوار بين الموظفين والمسؤول المباشر دون تمييز بين مختلف الرتب العسكرية ومرتباتهم الوظيفية من منتسبي الشرطة.

كما تحدث حول أهمية الأمن بقوله: إن أمن الوطن أمانة ومسؤولية في أعناقنا ويجب المحافظة عليها حتى تدوم هذه النعمة، ولتحقيق رؤية الحكومة بأن تكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم أمناً وسلامة سعينا لتحقيق هذه الرؤية بعد توجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي من خلال مشروع عجمان «دار الأمان»، حيث تم التنسيق مع الجهات المعنية للمباشرة بالعمل على إنجاز المطلوب، وسوف يتم الانتهاء الفعلي من إنجازها خلال شهر فبراير 2017، وكذلك تركيب كاميرات المراقبة بالمباني، مؤكداً أن تركيب هذه الكاميرات سيحقق درجة كبيرة لأمن المواطنين والمقيمين بالإمارة.

وتطرق قائد عام شرطة عجمان حول القضايا وكيفية أخذ الإجراءات الاحترازية فيها والابتعاد عن المجاملات، والنزاهة والعدالة في التعامل مع البلاغات الواردة وإنجازها بالسرعة المطلوبة وعدم تأجيلها، مؤكداً أن كفاءة الموظف في عمله هي التي توصله للمنصب الذي يتطلع إليه.

بعدها تم تقديم عرض إلكتروني حول مسيرة تطور شرطة عجمان تم خلالها شرح الإنجازات والبرامج الحديثة التي حدثت في مراحل تأسيس شرطة عجمان منذ نشأتها وحتى الآن.

ثم تم فتح باب النقاش والحوار مع الموظفين استمع خلالها قائد عام شرطة عجمان لآراء واقتراحات الموظفين والتي تساهم في تطوير الأداء في العمل وتخدم العمل الأمني بإمارة عجمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض