• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الحضور الجماهيري تجاوز 20 ألف متفرج في أربعة أيام

ختام فعاليات مهرجان الغربية للرياضات التشويقية بنجاحات كبيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

أسدل الستار أمس الأول على فعاليات مهرجان الغربية للرياضات التشويقية الذي أقيم على مدى أربعة أيام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية تحت شعار «رياضة أكثر- تشويق أكثر- ومتعة أكثر»، وسط نجاحات كبيرة وتفاعل جماهيري غير مسبوق في الحدث العالمي الذي يقام للمرة الأولى من نوعها على مستوى المنطقة الغربية.

وتابع فعاليات المهرجان أكثر من 20 ألف متفرج على مدى أربعة أيام شهدت حضوراً كبيراً من جانب الأسر والعائلات وشريحة الشباب، إلى جانب حضور كبير من مختلف الجنسيات والأعمار من محبي وعشاق السرعة والمغامرة التي شهدتها فعاليات الحدث الذي أقيم بدعم بلدية المنطقة الغربية، وبالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي ومجلس تنمية المنطقة الغربية ونادي الغربية الرياضي.

حضر فعاليات المهرجان محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بالإنابة، وعبدالله بطي القبيسي رئيس مجلس إدارة نادي الغربية الرياضي، وطلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي.

وشهد المهرجان تنوعاً كبيراً بفعالياته التي بدأت بعروض الألعاب النارية والعروض التشويقية، وقدم الأبطال الدراجون والسائقون من أستراليا وأميركا وجنوب أفريقيا وبريطانيا والدراج الإماراتي محمد البلوشي عروضاً شائقة في القفز بالدراجة وبالسيارات الضخمة في الهواء، كما قدم الأبطال استعراض مهارات تشويقية وإثارة فائقة على الأرض، مما أشاع ذلك أجواء تنافسية بين كبار السائقين والدراجين العالميين.

كما سجلت الساحة الخارجية للمهرجان تفاعلاً كبيراً من جانب الزوار والجماهير مع استعراض الدراجات الهوائية وألعاب الأطفال والعائلات وخدمات الجمهور.

ونجح نجوم المغامرة والتحدي والسرعة والأبطال العالميون الذين شاركوا بفعاليات الحدث المثير- وجاء في مقدمتهم البريطاني جايمي سكيب ونيك دويت من جنوب أفريقيا وكليف فيزرسبي من أستراليا وريك لونج من الولايات المتحدة الأميركية - في تقديم عروض تشويقية رائعة ومميزة ألهبت حماس الجماهير والمتابعين، وقدمت لوحات رائعة، ورسمت مشاهد مثيرة ومدهشة في عروض اليوم الأول والثاني والثالث والرابع التي ازداد بها الحضور الجماهيري في كل يوم، الأمر الذي يدل على التجاوب والتفاعل الكبيرين من جانب الجمهور الذي تم تخصيص له مسابقات من قبل اللجنة المنظمة للمهرجان كواحدة من المبادرات التفاعلية، وحاز الفائزون بها جوائز ثمينة ومميزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا