• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حفل الافتتاح في حديقة زعبيل السبت

«دبي للمعاقين» يكثف استعداداته لمونديال رفعات القوة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

اطلع الاجتماع التنسيقي للجان العاملة الذي عقد بنادي دبي للمعاقين برئاسة ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة رئيس مجلس إدارة النادي على تحضيرات اللجان العاملة في بطولة العالم لرفعات القوة 2014 التي يستضيفها النادي اعتبارا من السبت المقبل برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتشارك في البطولة أكثر من 65 دولة وتجمع أكثر من 460 لاعباً ولاعبة.

حضر الاجتماع ماجد عبدالله العصيمي المدير التنفيذي مدير البطولة وجورج مورينو ممثل اللجنة البارالمبية الدولية وحمد بالجافلة المدير التنفيذي المساعد رئيس لجنة العلاقات العامة، وأحمد حسن الحمادي مدير المنافسات وابتسام محمد السويدي رئيس لجنة الاعلام، والدكتور عمر هنداوي منسق التخطيط والتشغيل، وإخلاص ثابت مديرة التسويق والاستثمار، إضافة إلى ممثلي اللجان.

استهل ثاني جمعة بالرقاد الاجتماع بالثناء على جميع اللجان العاملة التي تسابق الزمن لإنجاح الحدث، مطلعاً على ما تم إنجازه خلال المرحلة الماضية، وناقش الاجتماع العديد من المحاور التي ارتبطت بكافة اللجان العاملة بدءا من التحضيرات الفنية، إضافة إلى الترتيبات الخاصة بحفل الافتتاح الذي سيقام في حديقة زعبيل بدبي البوابة رقم واحد يوم السبت المقبل.

وأكد ماجد العصيمي مدير البطولة خلال الاجتماع أهمية العمل الاحترافي للخروج بحدث يسجل رقما جديدا في تاريخ بطولات العالم، خاصة أن البطولة تختلف عن بقية البطولات التي نظمها النادي لأن لها متطلبات تنفيذية محددة تحت مظلة اللجنة البارالمبية الدولية.

من جانبه، أشاد ممثل اللجنة البارالمبية الدولية جورج مورينو بما تم تحقيقه من ترتيبات، مؤكدا أن ثقة اللجنة جاءت في محلها عندما اختارت نادي دبي للمعاقين ليكون المكان الذي يجمع نخبة رباعي العالم.(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا