• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

وجه بدعم نادي النخبة واعتماده برنامجاً أساسياً

أحمد بن محمد يعتمد الخطة الاستراتيجية للجنة الأولمبية 2014- 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

اعتمد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، الخطة الاستراتيجية للجنة للفترة من 2014- 2016، والتي سيتم فيها التركيز على البرامج الرياضية والتوعوية لكافة الفئات العمرية لنشر الثقافة والفكرة الأولمبي بين أفراد المجتمع، فيما وجه سموه بدعم نادي النخبة وتوفير كافة الإمكانيات لدعم الرياضيين الذين تم اختيارهم بالبرنامج الذي تم اعتماده برنامجاً أساسياً في اللجنة تسعى من خلاله إلى إعداد أبطال المستقبل الساعين إلى رفع رايات الوطن في المحافل الدولية والأولمبية المقبلة.

جاء ذلك في اجتماع مجلس الإدارة الذي ترأسه سموه، وأقيم بمجلسه في زعبيل بحضور معالي عبدالرحمن العويس، وزير الصحة، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي، المستشار محمد الكمالي الأمين العام للجنة، عبيد الشامسي، المدير المالي، داوود الهاجري، الأمين العام المساعد، بالإضافة لأعضاء مجلس الإدارة، وهم: يوسف الملا، أحمد الكمالي، أسامة الشعفار، أحمد عبدالله الفلاسي، اللواء ناصر الرزوقي، الشيخ حامد بن خادم بطي آل حامد، الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي، الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان، ناصر البدور، الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، سلطان الجوكر وعبد المحسن الدوسري.

وتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية، بأسمى آيات التهنئة إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بمناسبة فوز أسرة سموه بجائزة الشارقة للأسرة الرياضية، مؤكدين أن هذا التتويج جاء في محله وفي توقيت مميزة لتكريم مسيرة أسرة رسخت ثقافة الإبداع في مختلف الميادين الرياضية، وكان لها الفضل الأكبر في دعم أصحاب الإنجازات المميزة وضرب أروع الأمثلة بتفوقها في المحافل الإقليمية والعالمية.

كما هنأ مجلس الإدارة، محمد خليفة القبيسي بطل العالم السابق في البولينج وعضو مجلس الإدارة، بفوزه بفئة أسرة صنعت بطلا في ذات الجائزة، مؤكدين أنه من أبناء الدولة الذين قدموا الكثير من جهدهم ووقتهم وحرص على مساندة أسرته لتوفير بيئة محفزة للإنجاز والعمل على نقل حب ممارسة الرياضة لأبنائه لمواصلة مشوار العطاء والفخر برفع راية الدولة.

وأكد مجلس الإدارة، أن انضمام اللجنة البارالمبية الوطنية واتحاد الجوجيتسو إلى عضوية اللجنة الأولمبية الوطنية، يعد إضافة قوية للرياضية الإماراتية في ظل النجاحات والنقلة الكبيرة التي شهدتها الألعاب البارالمبية والجوجيتسو في السنوات الماضية، ونجاحهما في تقديم العديد من الأبطال الذين تألقوا في أقوى وأكبر المحافل الرياضية الدولية.

واعتمد مجلس الإدارة نهاية مايو المقبل موعداً لعقد الجمعية العمومية العادية للجنة الأولمبية، والذي سيتم فيها بحث تقارير العمل وخطة الأداء والاهداف المتحققة والغايات المرصودة بحسب الخطة الاستراتيجية 2014-2016، وبما يتماشى مع الخطة التي وضعتها الحكومة الرشيدة وحدد فيها أولويات مهمة للارتقاء بالقطاع الرياضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا